أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. جنون جوميز واحتفال نجوم الزعيم بسقوط أوزبكستان

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – قدم لاعبو فريق الهلال مباراة كبيرة مع المنتخب السعودي، ضد مضيفه أوزبكستان، مساء الخميس، ولعب بعضهم دوراً حاسماً في خطف العلامة الكاملة.

ونجح المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، في قلب تأخره أمام أوبكستان، لفوز في الوقت القاتل، حيث تغلب “الأخضر” على مضيفه، بثلاثية مقابل هدفين،

وحل المنتخب السعودي ضيفاً ثقيلاً على أوزبكستان، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “باختاكور”، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

المنتخب السعودي يخطف فوزاً قاتلاً من أوزبكستان

وافتتح منتخب أوزبكستان أهداف المباراة في الدقيقة 16 عن طريق إلدور شومورودوف، وأدرك “الأخضر” التعادل في الدقيقة 23 من ركلة جزاء سددها سلمان الفرج.

وسجل أصحاب الأرض الهدف الثاني وأحرزه أوتابيك شوكوروف في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، وتعادل المنتخب السعودي بهدف جديد للاعبه سلمان الفرج في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة 90، سجل سالم الدوسري هدفاً “مارادونياً” قاتلاً للمنتخب السعودي، بعد تلاعبه بلاعبي أوزبكستان، وتسديده الكرة من فوق رأس الحارس، ليمنح “الأخضر” ثلاث نقاط غالية.

ويستعرض موقع “سبورت 360”.. أبرز أخبار نادي الهلال اليوم عبر “تويتر”

جوميز يتمنى التوفيق للمنتخب السعودي

تمنى الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، التوفيق للمنتخب السعودي قبل انطلاق مباراته ضد أوزبكستان، حيث كتب: “أين القهوة العربية الخاصة بي، أريدها لأرسل حظاً سعيداً للبلد التي أحبها”.

احتفال جنوني للفرنسي جوميز بهدف الدوسري

انتشر مقطع فيديو يظهر خلاله الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، من جديد، أثناء احتفاله بطريقة رائعة، بعد الهدف القاتل الذي سجله سالم الدوسري في مرمى أوزبكستان.

عطيف: ثلاث نقاط صعبة

أعرب عبدالله عطيف، لاعب خط وسط الهلال، عن صعوبة المباراة التي خاضها رفقة المنتخب السعودي ضد أوزبكستان، مساء الخميس، حيث كتب: “الحمدلله يارب وثلاث نقاط صعبة ومهمة، مبروك يا أغلى وطن”.

الفرج: فوز مهم على أوزبكستان

هنأ سلمان الفرج، نجم فريق الهلال، صاحب هدفي المنتخب السعودي في مرمى أوزبكستان، جماهير المملكة بالفوز، قائلاً: “ألف مبروك جمهور الوطن، فوز مهم والحمد لله على توفيقه والقادم أجمل بإذن الله”.

الدوسري: الفوز على أوزبكستان أقل شيء نقدمه

قال سالم الدوسري، جناح الهلال، صاحب الهدف القاتل للمنتخب السعودي في مرمى أوزبكستان: “اللهم لك الحمد، وهذا أقل شي نقدمه لوطننا الغالي، والقادم أفضل إن شاء الله، صدارة خضراء”.

كاريلو يداعب جيوفينكو: أوبر VIP

حرص الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب فريق الهلال، على استقبال زميله البيروفي أندريه كاريلو، عند وصوله إلى المطار، ليقوم الأخير بمداعبته قائلاً: “أوبر VIP”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة