هدف عمر السومة في شباك الاتحاد

سعودي 360 – تحدث النجم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي عن هدفه الشهير في مرمى الاتحاد بالمباراة التي جمعت الفريقين في الدور الثاني من الدوري السعودي بالموسم الماضي بتاريخ 1 مارس 2019.

وكان الأهلي متأخراً بهدف أمام الاتحاد حتى الدقيقة 77 عندما تمكن السوري عمر السومة من تسجيل هدف التعادل بمقصية رائعة في شباك فواز القرني حارس العميد.

السومة يتحدث عن هدفه في شباك الاتحاد

قال السومة في تصريحاته عبر صحيفة “The National”: “بعض الناس يقولون إنني محظوظ، أنا لستُ محظوظاً فكنت أعلم أن الكرة قادمة بتلك الطريقة والمهاجم لديه حدس أين ستذهب الكرة قبل أن تسقط على الأرض”.

وتابع في حديثه: ” انظر إلى ميسي وكريستيانو، الكرة تأتي إليهما؛ إنها تحب اللاعب الذي يعرف كيف يسجل، ليس كل اللاعبين لديهم هذا الشعور التهديفي فإذا نظرت إلى أغلى لاعب في الفريق، فإنه دائماً ما يكون الأفضل”.

وأضاف:”لقد فزت بأربع بطولات محلية مع الأهلي، وأصبحت الآن أفضل هداف في تاريخ الأهلي ولدي هدف شخصي بأن أصبح أفضل هداف على الإطلاق في الدوري السعودي لا يزال أمامي حوالي 80 هدفاً”.

كما تحدث عمر السومة عن حلمه برفع علم منتخب سورية في كأس العالم مؤكداً أن هتاف البعض له لا يمثل إرهاقاً له بل هو دافع كبير بالنسبة إليه.

شاهد هدف السومة الشهير × الاتحاد

السومة يقود سورية للفوز على الصين

شارك عمر السومة اليوم الخميس في فوز منتخب سورية على الصين بـ2-1 في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

ويأتي ترتيب مجموعة منتخب سورية بعد المباراة كالتالي:

1- سورية: 12 نقطة

2- الصين: 7 نقاط

3- الفلبين: 7 نقاط

4- المالديف: 3 نقاط

5- غوام: بدون نقاط

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة