نشرة أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السعودي تدريباته اليومية استعداداً للمباريات القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وتنتظر الأهلي مباراة صعبة ضد الفيصلي يوم السبت والموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 14/11/2019:

الأهلي السعودي يتقدم بعرض لضم حارس مرمى المنتخب الكندي

بحسب ما ورد في التقارير الصحفية الصربية، مساء أمس الأربعاء، فقد تقدم مسؤولو النادي الأهلي بعرض من أجل التعاقد مع حارس مرمى فريق النجم الأحمر الصربي، ميلان بورجان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وذكرت شبكة “b92” الصربية، أن الحارس الكندي ميلان بورجان، قد تلقى الكثير من العروض الإحترافية في أوروبا، وخاصة أنه يقود فريق النجم الأحمر في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتوج مع الفريق بلقب الدوري الصربي في آخر موسمين.

وأشارت التقارير إلى أنه على الرغم من عدم رغبة نادي النجم الأحمر في التخلي عن حارسه الكندي، لكن عرض الأهلي قد يدفع بورجان للموافقة على الرحيل، خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن عرض الأهلي لضم ميلان بورجان سوف تبلغ قيمته 2 مليون يورو، أي ما يعادل 8 ملايين ريال سعودي.


دجانيني تفاريس يضع النادي الأهلي السعودي في ورطة كبيرة

كشفت تقارير صحفية سعودية، الأربعاء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة أحمد الصائغ، ينتظر حدوث مشكلة جديدة، خلال الفترة المقبلة، تتعلق بالديون وتأخير بعض المستحقات المالية لأحد نجوم الفريق الأول.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، فقد واجهت إدارة الأهلي، مشكلة جديدة تتعلق بـ دفع ما يُقرب من 4 ملايين دولار أمريكي، هي مستحقات متأخرة في صفقة تعاقده مع النجم الرأس أخضري، دجانيني تافاريس من صفوف نادي سانتوس لاجونا المكسيكي في انتقالات صيف عام 2018.

وعلى ذلك فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، تستهدف إيجاد مصادر لمداخيل جديدة للنادي وخلق أجواء من الاستثمار للنادي تعود بالنفع على الفريق لحل مشاكله المالية وتسديد كافة المستحقات والديون قبل أن تتطور المشاكل في الفيفا وتؤثر على الفريق الأهلاوي سلبًا.


بموافقة جروس.. الأهلي السعودي يُقرر الاستغناء عن محترفه في يناير

حددت إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، أول اللاعبين المحترفين الراحلين عن صفوف فريق “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعمل إدارات الأندية في الوقت الحالي بالتعاون مع المديرين الفنيين، على تجهيز ملف فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالاستقرار على اللاعبين الراحلين، وتحديد الأهداف التي ترغب في التعاقد معها، للدخول في مفاوضات معهم.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي، قررت الاستغناء عن خدمات البوسني إيرفين زوكانوفيتش، مدافع فريق “الراقي”، في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار الإدارة جاء بموافقة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، مشيرةً إلى أن مسؤولي “الراقي” سيحددون المحترف السابع الذي سيعوض غيابه بعد مشاهدة وضع الفريق.


دي سوزا يتحدث عن الاتحاد ويختار أفضل لاعبين برازيليين في الدوري السعودي

أشاد المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب نادي أهلي جدة، بفريق الاتحاد خلال إجابته على عدد من الأسئلة التي تلقاها من جماهير الراقي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”.

وقال دي سوزا أن مدينة جدة هي الأفضل في السعودية وعن رأيه في الاتحاد، قال: “هو فريق كبير لكن الآن الأهلي هو ملك جدة”.

وسئل دي سوزا عن أفضل المحترفين البرازيليين في الدوري السعودي وكانت إجابته: “كارلوس إدواردو والوسط جوليانو دي باولا”.

وعن إمكانية تحقيق الأهلي للألقاب هذا الموسم؛ قال دي سوزا: “أنا أعتقد ذلك؛ فنحن نعمل بجدّ لنكون الأبطال”.

كما اختار دي سوزا بحسب أسئلة الجماهير السعودية، أفضل نجوم خط الوسط في العالم حيثُ قال: “فابينهو لاعب ليفربول وبوسكيتس نجم برشلونة“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة