أخبار نشرة النصر السعودي اليوم الخميس

سعودي 360 – تسود حالة من الهدوء على نادي النصر في الأيام الحالية، نظراً لفترة التوقف الدولي الحالية، وبعد أن منح البرتغالي روي فيتوريا راحة للاعبين، لمدة 4 أيام، عقب انتهاء مواجهة عفيف يوم السبت الماضي.

ومن المنتظر أن يعود فريق النصر لاستئناف تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس، استعداداً لخوضمبارياته المقبلة والتي يبدأها بمواجهة الوحدة، يوم 24 من شهر نوفمبر الحاري، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 14/11/2019:

الاتحاد المغربي يُطالب حمدالله بالكشف عن سبب اعتزاله دولياً

مازالت الأمور مشتعلة حول قرار النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، باعتزال اللعب الدولي برفقة منتخب أسود الأطلسي خلال الفترة الحالية.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، فإن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد أوضح بأنه يريد خطابًا رسميًّا من اللاعب عبدالرزاق حمد الله يُفيد باعتزاله الدولي مع إيضاح الأسباب الحقيقية التي أدت به إلى اتخاذ هذا القرار.

وتشير عدة تقارير مقربة من اللاعب إلى أنه فضّل اعتزال اللعب دوليًّا مع منتخب المغرب؛ بسبب رفض المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش منحه القميص رقم 9 في قائمة أسود الأطلسي.

الخلاف يشتعل بين نجمي نادي النصر والإدارة تتدخل

اشتعلت عاصفة من القلق داخل أروقة نادي النصر السعودي بسبب حدوث أزمة جديدة، عقب حل أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق مع موظفة أمن مطار الملك خالد في الرياض.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، نقلاً عن وسائل الإعلام المغربية، فقد ظهر على الساحة في الفترة الأخيرة خلاف قوي بين النجم المغربي حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط، وذلك على الرغم من الصداقة القولة التي تجمعها داخل وخارج الملعب.

وجاء الخلاف بين الثنائي المغربي، بسبب رفض حمد الله إعطاء زميله أمرابط فرصة تسديد ركلة الجزاء في مباراة النصر ضد أبها والتي أُقيمت في الجولة التاسعة ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي فاز بها بنتيجة 4-0.

ورفض حمدالله تنفيذ طلب أمرابط الذي شعر بالحزن، وظهر عليه بشكل واضح بعد إحرازه للهدف الرابع في شباك أبها حيث كان غاضبًا وذهب إليه يحيى الشهري قائد النصر لسؤاله عن حاله، فرفض أمرابط الوقوف معه محاولًا الذهاب بعيدًا.

وأشارت التقارير إلى إن معدل القلق قد زاد في مجلس إدارة نادي النصر السعودي، وذلك بعد فشل مبادرة الصلح التي قام بها البعض، من أجل إنهاء الخلاف بين أمرابط وحمدالله في أقرب وقت ممكن.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الخلاف بين حمدالله وأمرابط قد تسبب في قيام الأول قام بإلغاء متابعته لحساب الأخير، عبر تطبيق “إنستجرام”، بينما لم يقم أمرابط بالأمر ذاته.

النصر يبارك لنجمه أحمد موسى

حرص نادي النصر السعودي على تهنئة نجمه أحمد موسى بالفوز مع منتخب نيجيريا على بنين بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 في دولة الكاميرون.

وفاز منتخب نيجيريا بنتيجة 2-1 بمشاركة أحمد موسى بشكل أساسي وسجل هدفي النسور الخضراء فيكتور أوسيمين وصامويل كالو بعد أن كان الفريق متأخرًا بهدف في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

وكتب نادي النصر السعودي عبر حسابه على تويتر: “نارك لنجمنا النسر النيجيري أحمد موسى، انتصار منتخب بلاده اليوم على منتخب بنين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا”.

ويقع منتخب نيجيريا في المجموعة رقم 12 من التصفيات والتي تضم أيضًا بنين وسيراليون وليسوتو وتعادلا الثنائي الأخير في مباراتهما معًا مما الصدارة للنسور.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة