سعودي 360 – حول المنتخب السعودي تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية على أوزبكستان، بعد انتفاضة متأخرة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، بالعاصمة الأوزبكية طشقند، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى ثمان نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وتجمد رصيد المنتخب الأوزبكي عند ست نقاط في المركز الثاني، مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة فلسطين واليمن في وقت لاحق من اليوم.

وحقق الأخضر السعودي الانتصار الأول في الأراضي الأوزبكية، بعد أن عانده الحظ في المباراتين التي خاضها في طاشقند، حيث تعادل في الأولى 1ـ1 ضمن تصفيات كأس العالم 2006، فيما خسر الثانية بثلاثية نظيفة في تصفيات مونديال 2010

وتقدم منتخب أوزبكستان بهدف سجله إلدور شوموردوف في الدقيقة 16، وتعادل المنتخب السعودي بهدف سجله سلمان الفرج من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأضاف أوتابيك شوكوروف الهدف الثاني للمنتخب الأوزبكي من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ثم سجل سلمان الفرج هدف التعادل في الدقيقة 85.

ونجح سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ان يراوغ اكثر من لاعب على طريقة نجم الارجنتين مارادونا ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 89.

وجاء تشكيل منتخب السعودية كالتالى.. محمد العويس في حراسة المرمى، ياسر الشهرانى، زياد الصحفى، محمد خبراني، محمد البريك، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، يحيى الشهري، وسالم الدوسري، وهتان باهبري، وفراس البريكان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة