سلمان الفرج نجم المنتخب السعودي

سعودي 360  – تمكن النجم المتألق سلمان الفرج، من إحراز هدف التعادل لصالح المنتخب السعودي، في المباراة التي تقام أحداثها الآن، أمام منتخب أوزبكستان، على ملعب باختاكور في العاصمة الأوزبكية.

جاء هدف التعديل للأخضر السعودي في شباك المنتخب الأوزبكي، بأقدام سلمان الفرج، من خلال ركلة جزاء تفذها اللاعب ببراعة، على يسار حارس المرمى، وذلك في الدقيقة 23 من عمر المباراة، التي تقام بينهما في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

هدف التعادل بأقدام سلمان الفرج

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي خلال فترة التوقف الدولي الحالية مباراتين، حيث سيلعب الأخضر السعودي مباراة ضد أوزبكستان وبعدها سيخوض مباراة ودية أمام منتخب باراجواي، يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري.

يذكر أنه قد خاض المنتخب السعودي حتى الآن 3 مباريات في التصفيات الآسيوية المشتركة، حيث تعادل مع اليمن 2-2 وفاز على سنغافورة 3-0 ثم حقق تعادل آخر مع فلسطين سلبياً.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل نهاية مباراة السعودية وأوزبكستان

ويحتل المنتخب الأخضر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن، بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان المتصدرة من ثلاث مباريات أيضاً.

ويتفوق المنتخب السعودي وبفارق نقطة واحدة عن نظيره فلسطين الذي يأتي في المركز الثالث متساوياً في النقاط مع منتخب سنغافورة، الذي خاضت أربع مباريات بينما يقبع منتخب اليمن في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط من ثلاث مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة