عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – ما زالت الأمور مشتعلة حول قرار النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، باعتزال اللعب الدولي برفقة منتخب أسود الأطلسي خلال الفترة الحالية.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، فإن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد أوضح بأنه يريد خطابًا رسميًّا من اللاعب عبدالرزاق حمد الله يُفيد باعتزاله الدولي مع إيضاح الأسباب الحقيقية التي أدت به إلى اتخاذ هذا القرار.

وتشير عدة تقارير مقربة من اللاعب إلى أنه فضّل اعتزال اللعب دوليًّا مع منتخب المغرب؛ بسبب رفض المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش منحه القميص رقم 9 في قائمة أسود الأطلسي.

حمدالله اعتوال

خليلوزيتش يعلن عن رأيه في اعتزال حمدالله دوليًا

وبسؤوال خليلوزيتش، مدرب منتخب أسود الأطلسي، عن رأيه في اعتزال حمدالله، للعب الدولي أجاب بقوله: “لا أعلم لِمَ اعتزل؟ ولن أعلق على الأمر، لقد تحدثت مع عدد من اللاعبين بشأنه وعلمت أنه مرتبط دومًا بالمشاكل”.

وأشار خليلوزيتش بصورة قاطعة ونهائية إلى أنه قد طوى صفحة اللاعب المغربي حمدالله تمامًا، مشددًا على أنه لا يهتم إلا باللاعبين المتواجدين معه في المنتخب المغربي، الذي يستعد لانطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة