هينك تين كات مدرب الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أنه مع تولى الهولندي هينك تين كات مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، فقد وضع على عاتقه مهمة “غربلة” الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وإنقاذ موسم النمور.

ومن الجدير بالذكر أنه قد بدأ المدرب الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لنادي الاتحاد، وضع يده على الخطة التي سيسير بها مع العميد خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع الإدارة برئاسة أنمار الحائلي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، فإنه أصبح اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا يواجه وبقوة خطر الرحيل عن صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ نتيجة لتراجع مستواه الفني والبدني بشكل ملحوظ مؤخرًا.

فيلانويفا (1)

30 يوماً تحسم ملفات لاعبي الاتحاد على طاولة تين كات

طلب الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لاتحاد جدة، مهلة من إدارة نادي “العميد” برئاسة أنمار الحائلي، لتقييم وحسم ملفات اللاعبين قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن تين كات طلب من الحائلي الحصول على مهلة لمدة 30 يوماً، قبل تقديم تقريره النهائي عن الفريق واحتياجاته في الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب الهولندي سيحسم موقف أجانب الاتحاد من حيث البقاء أو الرحيل في يناير، كما سيحدد تين كات المراكز التي ستحتاج لتدعيم بلاعبين محليين أو محترفين.

وقامت إدارة نادي الاتحاد بوضع عدد من ملفات اللاعبين الأجانب والمحليين على طاولة تين كات، من أجل اختيار الأفضل للتعاقد معهم خلال “ميركاتو” الشتاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة