محمد ريمان لاعب الاتحاد السابق

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن غرفة فض المنازعات قد قامت بإرسال خطاب شكوى إلى مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، بسبب شكوى أحد لاعيه السابقين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد تضمن خطاب لجنة فض المنازعات لإدارة الاتحاد، مطالبات محمد ريمان، لاعب الفريق السابق بالحصول على مستحقاته.

وأضافت التقارير بأن محمد ريمان قد طالب في شكواه ضد العميد بأن يتم منحه مستحقاته المالية كاملة، والتي تتمثل في رواتبه التي لم يتسلمها خلال فترة إدارات سابقة للنادي، قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته.

كما أشار إلى أن هناك العدد من اللاعبين مثله لم يحصلوا على مستحقاتهم، بطلب من المدير الفني السابق للنمور، التشيلي خوسيه سييرا، الذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية بسبب تدهور أوضاع الفريق.

30 يوماً تحسم ملفات لاعبي الاتحاد على طاولة تين كات

طلب الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، مهلة من إدارة نادي “العميد” برئاسة أنمار الحائلي، لتقييم وحسم ملفات اللاعبين قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن تين كات طلب من الحائلي الحصول على مهلة لمدة 30 يوماً، قبل تقديم تقريره النهائي عن الفريق واحتياجاته في الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب الهولندي سيحسم موقف أجانب الاتحاد من حيث البقاء أو الرحيل في يناير، كما سيحدد تين كات المراكز التي ستحتاج لتدعيم بلاعبين محليين أو محترفين.

وقامت إدارة نادي الاتحاد بوضع عدد من ملفات اللاعبين الأجانب والمحليين على طاولة تين كات، من أجل اختيار الأفضل للتعاقد معهم خلال “ميركاتو” الشتاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة