المنتخب السعودي الأول

سعودي 360 – يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي يقوده فنيًا المدرب الفرنسي المميز هيرفي رينارد، مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره منتخب أوزبكستان، عصر اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي خلال فترة التوقف الدولي الحالية مباراتين، حيث سيلعب الأخضر السعودي مباراة ضد أوزبكستان وبعدها سيخوض مباراة ودية أمام منتخب باراجواي، يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري.

ومن الجدير بالذكر أنه قد خاض المنتخب السعودي حتى الآن 3 مباريات في التصفيات الآسيوية المشتركة، حيث تعادل مع اليمن 2-2 وفاز على سنغافورة 3-0 ثم حقق تعادل آخر مع فلسطين سلبياً.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الخميس 14/11/2019 والقنوات الناقلة

سيكون المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد على موعد مع مباراة قوية ضد المنتخب المميز، أوزبكستان، مساء اليوم الخميس الذي يوافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، وهي مباراة تعني صدارة المجموعة الرابعة كما أوضح ذلك رينارد.

وسوف تنطلق أحداث مباراة السعودية وأوزبكستان في تمام الساعة الثانية 14:00 بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الثالثة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الرابعة 16:00 بتوقيت أبو ظبي، وتذاع أحداث تلك المباراة عبر قنوات الرياضية السعودية ksa sports، وتقام على ملعب باختاكور في العاصمة الأوزبكية.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباراة السعودية وأوزبكستان

وقبل مباراة اليوم بين السعودية وأوزبكستان، يحتل المنتخب الأخضر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن، بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان المتصدرة من ثلاث مباريات أيضاً.

ويتفوق المنتخب السعودي وبفارق نقطة واحدة عن نظيره فلسطين الذي يأتي في المركز الثالث متساوياً في النقاط مع منتخب سنغافورة، الذي خاضت أربع مباريات بينما يقبع منتخب اليمن في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط من ثلاث مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة