فريق النصر السعودي

سعودي 360 – اشتعلت عاصفة من القلق داخل أروقة نادي النصر السعودي بسبب حدوث أزمة جديدة، عقب حل أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق مع موظفة أمن مطار الملك خالد في الرياض.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، نقلا عن وسائل الإعلام المغربية، فقد ظهر على الساحة في الفترة الأخيرة خلاف قوي بين النجم المغربي حمد الله ومواطنه نور الدين أمرابط، وذلك على الرغم من الصداقة القولة التي تجمعها داخل وخارج الملعب.

الكشف عن سبب خلاف حمدالله وأمرابط

وجاء الخلاف بين الثنائي المغربي، بسبب رفض حمد الله إعطاء زميله أمرابط فرصة تسديد ركلة الجزاء في مباراة النصر ضد أبها والتي أُقيمت في الجولة التاسعة ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي فاز بها بنتيجة 4-0.

ورفض حمد الله تنفيذ طلب أمرابط الذي شعر بالحزن، وظهر عليه بشكل واضح بعد إحرازه للهدف الرابع في شباك أبها حيث كان غاضبًا وذهب إليه يحيى الشهري قائد النصر لسؤاله عن حاله، فرفض أمرابط الوقوف معه محاولًا الذهاب بعيدًا.

إدارة النصر تتدخل لحل أزمة حمدالله وأمرابط

وأشارت التقارير إلى إن معدل القلق قد زاد في مجلس إدارة نادي النصر السعودي، وذلك بعد فشل مبادرة الصلح التي قام بها البعض، من أجل إنهاء الخلاف بين أمرابط وحمد الله في أقرب وقت ممكن.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الخلاف بين حمد الله وأمرابط قد تسبب في قيام الأول قام بإلغاء متابعته لحساب الأخير، عبر تطبيق “إنستجرام”، بينما لم يقم أمرابط بالأمر ذاته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة