فريق أهلي جدة

سعودي 360 – عاشت جماهير النادي الأهلي فترة صعبة مع بداية الموسم الكروي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد تدهور نتائه الراقي مع المدرب الذي تمت إقالته برانكو إيفانكوفيتش.

فيما عادت الأمور بشكل طبيعي مع قدوم المدرب الوطني صالح المحمدي الذي وضع النقط على الحروف في تشكيلة الفريق حيثُ أجرى مجموعة تغييرات كانت إيجابية للغاية وبالتالي تحسنت نتائج الراقي حتى جاء مؤخراً كريستيان جروس الذي قاد الأهلي في 3 مباريات بالدوري والكأس (فاز 2 – خسر 1).

ويحتل النادي الأهلي حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من خوض 9 مباريات إلى الآن.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت اليوم الأربعاء إلى أن هناك نية للاستغناء عن المدافع البوسني زوكانوفيتش حيثُ يريد جروس الاعتماد على عبدالباسط هندي ومحمد خبراني.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد خلال فترة انتقالات صيف 2019؛ مع زوكانوفيتش ولوكاس ليما ويوسف بلايلي وألكسيتش “رحل” وألفيس ساريتش بالإضافة للثلاثي الأساسي عمر السومة ودجانيني تفاريس وجوزيف دي سوزا.

وفيما يلي نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز أرقام ومساهمات محترفي النادي الأهلي خلال أول 9 جولات من الدوري السعودي:

زوكانوفيتش: لعب مع الأهلي في الدوري السعودي 3 مباريات بواقع “270 دقيقة” ضد (العدالة –  الاتفاق – الوحدة) وهي أول 3 جولات من المسابقة وبعدها لم يتم الاعتماد عليه.

لوكاس ليما: شارك في 7 مباريات مع الأهلي في الدوري السعودي بواقع “630 دقيقة” حيثُ صنع هدفاً خلال مباراة الفتح بالجولة الرابعة.

جوزيف دي سوزا: خاض مع الأهلي 8 مباريات في الدوري السعودي بواقع “635 دقيقة” وقدم اللاعب مجهود جيد في مركز المحور وغاب لظروف شخصية عن مباراة التعاون بالجولة السابعة.

الفيس ساريتش: لعب مع الأهلي 6 مباريات في الدوري السعودي بواقع “432 دقيقة” ولكن لم يقدم مساهمات من حيث الأهداف أو الصناعة.

يوسف بلايلي: يعد من أفضل محترفي الأهلي حيثُ استطاع أن يضع بصمته مع الفريق خلال 5 مباريات في الدوري السعودي بواقع “345 دقيقة” وصنع خلالهم هدفاً.

دجانيني: لعب مع الراقي في الدوري السعودي 9 مباريات بعدد دقائق 765 وسجل 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

عمر السومة: لعب السومة مع الأهلي في الدوري السعودي 9 مباريات  بواقع 681 دقيقة وسجل خلالهم 6 أهداف أي هدف كل 114 دقيقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة