ديجانيني تفاريس

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة أحمد الصائغ، ينتظر حدوث مشكلة جديدة، خلال الفترة المقبلة، تتعلق بالديون وتأخير بعض المستحقات المالية لأحد نجوم الفريق الأول.

تفاريس يُورط إدارة الأهلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، فقد واجهت إدارة الأهلي، مشكلة جديدة تتعلق بـ دفع ما يُقرب من 4 ملايين دولار أمريكي، هي مستحقات متأخرة في صفقة تعاقده مع النجم الرأس أخضري، دجانيني تافاريس من صفوف نادي سانتوس لاجونا المكسيكي في انتقالات صيف عام 2018.

وعلى ذلك فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، تستهدف إيجاد مصادر لمداخيل جديدة للنادي وخلق أجواء من الاستثمار للنادي تعود بالنفع على الفريق لحل مشاكله المالية وتسديد كافة المستحقات والديون قبل أن تتطور المشاكل في الفيفا وتؤثر على الفريق الأهلاوي سلبًا.

مشكلة برانكو آخر العقبات أمام الأهلي

ومن الجدير بالذكر أن أبرز المشاكل التي عانت منها إدارة الأهلي مؤخرًا، هي مستحقات المدرب الكرواتي السابق برانكو إيفانكوفيتش، التي طالب بها بعد الإقالة من تدريب الراقي في شهر سبتمبر الماضي.

وكان برانكو قد قال برانكو في تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “لم أستلم مستحقاتي المالية كاملة عند مغادرتي.. فقط مرتب شهر، وعقدي مع النادي الأهلي يلزمهم بدفع مرتبات عام كامل في حال إنهاء عقدي”.

وأتم مدرب الأهلي السابق: “لدي طريقان لاستلام مستحقاتي إما التفاوض مع إدارة النادي الأهلي أو الاتجاه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ورفع قضية على النادي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة