أخبار النصر السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الساخمة والتي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، منها ما يتعلق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين ومنها ما يتعلق بالنجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ولعل من أبرز أحداث اليوم المتعلقة بأصفر العاصمة السعودية هو قام نادي النصر السعودي بتكريم رئيس مجلس إدارته السابق، فضلا عن التعليق الناري من البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي على شاكلة اعتزال حمدالله للعب الدولي.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” أهم أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 13/11/2019 على النحو التالي:

تعليق ناري من خليلوزيتش حول اعتزال حمدالله

أعرب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي عن استياءه الشديد تجاه اللاعب عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك على خلفية إعلان اللاعب عن قراره باعتزال اللعب الدولي.

وبسؤوال خليلوزيتش، مدرب منتخب أسود الأطلسي، عن رأيه في اعتزال حمدالله، للعب الدولي أجاب بقوله: “لا أعلم لِمَ اعتزل؟ ولن أعلق على الأمر، لقد تحدثت مع عدد من اللاعبين بشأنه وعلمت أنه مرتبط دومًا بالمشاكل”.

وأشار خليلوزيتش بصورة قاطعة ونهائية إلى أنه قد طوى صفحة اللاعب المغربي حمدالله تمامًا، مشددًا على أنه لا يهتم إلا باللاعبين المتواجدين معه في المنتخب المغربي، الذي يستعد لانطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

لفتة طيبة من النصر تجاه سعود آل سويلم

قام صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، بلفتة طيبة تجاه سعود آل سويلم، رئيس نادي “العالمي” السابق، لتكريمه على الإنجازات التي حققها النادي في عهده بالموسم الماضي، حيث قدم النصر موسماً استثنائياً تحت قيادة آل سويلم، إذ توّج فريق “العالمي” بلقب الدوري السعودي 2018/2019 بعد منافسة قوية مع الهلال.

وكتب السويكت على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله”، وأضاف: “أخي سعود وفريق عمله يستحقون التكريم على الموسم الاستثنائي، ويسرني إنشاء لجنة برئاسة الأخوين عبدالرحمن الحلافي وعبدالعزيز بغلف لترتيب هذا الحفل”.

واختتم رئيس نادي النصر الحالي، قائلاً: “وأرجو من أخي سعود السويلم تحديد الموعد المناسب له لإقامة الحفل، أدام الله أفراح النصر”.

إدارة النصر تخاطب الإتحاد النيجيري بسبب موسى

أرسل مجلس إدارة نادي النصر خطاباً إلى الاتحاد النيجيري لكرة القدم وذلك لإطلاع الجهازين الطبي والفني للمنتخب النيجيري على إصابة المهاجم أحمد موسى، مشيرةً إلى ضرورة الحفاظ على اللاعب العائد من الإصابة.

وأوضحت الإدارة أن الإصابة منعت موسى من المشاركة مع الفريق طوال 73 يوما، إذ لم يعد إلا في مواجهة أبها في الدوري السعودي للمحترفين في الأسبوع ما قبل الماضي.

السبب الحقيقي وراء اعتزال حمدالله دوليًا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، السبب الحقيقي وراء قرار النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، باعتزال اللعب الدولي، منذ يومين.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن السبب الأساسي وراء اعتزال حمدالله، هو غيابه عن قائمة خليلودزيتش المستدعاة مؤخراً، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لخوض مباراتي موريتانيا وبوروندي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله اشترط الحصول على القميص رقم 9 للموافقة على الانضمام للمنتخب المغربي، مشيرةً إلى أن المسؤولين أبلغوه برفض طلبه.

ورفض خليلودزيتش الاستجابة لطلب حمدالله وقرر عدم ضمه إلى معسكر المنتخب المغربي الحال، واستدعاء يوسف العربي لاعب أولمبياكوس اليوناني بدلاً منه، مما دفع مهاجم النصر لإعلان اعتزاله بحسب الصحيفة السعودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة