عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، السبب الحقيقي وراء قرار النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، باعتزال اللعب الدولي، منذ يومين.

ولاحقت الأزمات حمدالله خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، وأثار جدلاً واسعاً، بعد أن ترك معسكر “أسود الأطلس”، لخلافاته مع بعض اللاعبين، والمدير الفني حينها هيرفي رينارد، ثم مع المدرب الحالي البوسنى وحيد خليلودزيتش.

حمدالله يُعلن اعتزاله دولياً

وأعلن حمدالله، مهاجم فريق النصر، رسمياً يوم الإثنين الماضي، اعتزال اللعب الدولي، لينهي مسيرته مع “أسود الأطلس”، ويضع حداً للخلافات التي ارتبطت باسمه مؤخراً.

وكتب حمدالله على حسابه الرسمي عبر موقع “انستجرام” قائلاً: “السلام عليكم ورحمة الله، لقد قررت أن أعتزل اللعب دولياً”.

السبب الحقيقي وراء اعتزال حمدالله دولياً

وفقاً لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن السبب الأساسي وراء اعتزال حمدالله، هو غيابه عن قائمة خليلودزيتش المستدعاة مؤخراً، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لخوض مباراتي موريتانيا وبوروندي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله اشترط الحصول على القميص رقم 9 للموافقة على الانضمام للمنتخب المغربي، مشيرةً إلى أن المسؤولين أبلغوه برفض طلبه.

ورفض خليلودزيتش الاستجابة لطلب حمدالله وقرر عدم ضمه إلى معسكر المنتخب المغربي الحال، واستدعاء يوسف العربي لاعب أولمبياكوس اليوناني بدلاً منه، مما دفع مهاجم النصر لإعلان اعتزاله بحسب الصحيفة السعودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة