صورة من الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تويتر

سعودي 360 – طلب الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، مهلة من إدارة نادي “العميد” برئاسة أنمار الحائلي، لتقييم وحسم ملفات اللاعبين قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعمل إدارات الأندية في الوقت الحالي بالتعاون مع المديرين الفنيين، على تجهيز ملف فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالاستقرار على اللاعبين الراحلين، وتحديد الأهداف التي ترغب في التعاقد معها، للدخول في مفاوضات معهم.

30 يوماً أمام تين كات لحسم ملفات لاعبي الاتحاد

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن تين كات طلب من الحائلي الحصول على مهلة لمدة 30 يوماً، قبل تقديم تقريره النهائي عن الفريق واحتياجاته في الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب الهولندي سيحسم موقف أجانب الاتحاد من حيث البقاء أو الرحيل في يناير، كما سيحدد تين كات المراكز التي ستحتاج لتدعيم بلاعبين محليين أو محترفين.

وقامت إدارة نادي الاتحاد بوضع عدد من ملفات اللاعبين الأجانب والمحليين على طاولة تين كات، من أجل اختيار الأفضل للتعاقد معهم خلال “ميركاتو” الشتاء.

الاتحاد يتعاقد مع تين كات

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد، في الحصول على توقيع تين كات، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “العميد”، خلفاً للتشيلي السابق لويس سييرا، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

ووقع تين كات مع نادي الاتحاد على عقدٍ لتدريب “النمور”، يمتد حتى نهاية الموسم الجاري 2019/2020، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة