كريستيان جروس

سعودي 360 – حددت إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، أول اللاعبين المحترفين الراحلين عن صفوف فريق “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعمل إدارات الأندية في الوقت الحالي بالتعاون مع المديرين الفنيين، على تجهيز ملف فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالاستقرار على اللاعبين الراحلين، وتحديد الأهداف التي ترغب في التعاقد معها، للدخول في مفاوضات معهم.

الأهلي يقرر الاستغناء عن زوكانوفيتش

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي، قررت الاستغناء عن خدمات البوسني إيرفين زوكانوفيتش، مدافع فريق “الراقي”، في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار الإدارة جاء بموافقة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، مشيرةً إلى أن مسؤولي “الراقي” سيحددون المحترف السابع الذي سيعوض غيابه بعد مشاهدة وضع الفريق.

جروس يوضح أسباب موافقته على رحيل مدافع الأهلي

وأبلغ جروس إدارة الأهلي، موافقته على رحيل المدافع البوسني، نظراً لرغبته في مواصلة الاعتماد على محمد خبراني وعبدالباسط هندي في قلب الدفاع، الإضافة إلى محمد آل فتيل، ومعتز هوساوي العائد حديثاً من الإصابة.

وانضم زوكانوفيتش صاحب الـ32 عاماً لصفوف الأهلي في أغسطس 2019، قادماً من جنوة الإيطالي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021، ولعب المدافع البوسني 3 مباريات مع “الراقي” في الدوري السعودي هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة