سعودي 360 – أبدى صالح النعيمة، قائد نادي الهلال الأسبق، عن سعادته لاختياره من الهلال والاتحاد الاسيوي لحمل كأس البطولة ودخوله ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، قبل بداية مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

وقال النعيمة لقناة الاتحاد الآسيوي: “اختيار نادي الهلال او الاتحاد الاسيوي لشخصية صالح النعيمة بالدخول بكاس اسيا للاندية بالرغم انه رمزي لكن يعني لي الشيء الكثير، فهو اولا تكريم لي من الاتحاد الاسيوي والثاني تكريم لي من منسوبي نادي الهلال، لان بيئة ومنسوبي نادي الهلال عودونا انهم لا ينسوا ابناءهم ولذلك كرموني بهذا الشيء، هذه اللحظات تاج على راسي خاصة انني التقي مع جمهوري بعد 28 سنة من الاعتزال”.

ووجه كابتن الهلال السابق رسالة الى لاعبي الهلال قائلا: ” أتمنى أن يشعر اللاعبون بقيمة من حمل الكأس ودخل به للملعب فأنا لم أحمل كأسًا إلا حققته ورجعته ولله الحمد، واطالب اللاعبين ان يلعبوا بقلب رجل واحد وبعقل رجل واحد وبجدية وبطبيعتهم واتمنى ان اكون داعما لهم عندما التقي بهم واتبادل معهم الحديث”.

وأكد النعيمة على ان لاعبي الهلال ماداموا حاضرين ذهنيا وجسديا وبدنيا بكامل الجهوزية فالكأس هلالي مشيرا الى انه يثق دائما في ان لاعبي الهلال سيخرجوا ما بداخلهم من طاقة فنية وسيبدعوا وسيمتعوا الجماهير.

ودخل صالح النعيمة قائد نادي الهلال السابق، إلى ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، حاملًا كأس البطولة، قبل بداية مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

وحرص النيعمة أن يلف حول الملعب بالكأس موجهًا تحية خاصة للجماهير الحاضرة، قبل أن يضع الكأس في مكانها المخصص أمام غرف خلع الملابس وظهر وكأنه يخاطبها ويشير لشعار الهلال على القميص الخاص به.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة