فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – استعاد نادي اتحاد جدة ومدربه الهولندي تين كات خدمات مدافع الفريق الأول الكروي عمار الدحيم الذي غاب خلال الأشهر الماضية بسبب الإصابة.

ويدخل نادي الاتحاد حالياً معسكراً مغلقاً خلال فترة التوقف الدولي من أجل الاستعداد للمباريات القادمة للفريق سواء في الدوري السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي الاتحاد قد حقق الفوز على الرياض مساء الجمعة الماضي بأربعة أهداف دون رد في مباراة دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

الدحيم يبدأ برنامجاً لياقياً استعداداً للعودة للتدريبات

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عمار الدحيم بدأ برنامجاً لياقياً على ملعب الأمير فيصل بن فهد من أجل العودة للتدريبات الجماعية خلال فترة التوقف الدولي “أيام الفيفا” الحالية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى الدحيم قد أتم برنامجاً تأهيلياً لتقوية الركبة استمر لمدة 3 أسابيع تحت إشراف المعد البدني في النادي.

والجدير بالذكر أن عمار الدحيم يغيب عن صفوف الاتحاد منذ سبتمبر الماضي بسبب شعوره بآلام مرتبطة بالجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي عام 2017.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة 

ينتظر أن يخوض نادي الاتحاد مباراة قوية ضد الاتفاق يوم الأحد والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط من 9 مباريات خاضها الفريق الاتحاداوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة