getty images

سعودي 360 – قدم نادي الهلال السعودي قائمة “أولية” إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشاركة في كأس العالم للأندية في ديسمبر 2019.

وكان نادي الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو قد حقق الفوز بهدف نظيف على أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بالمباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وينتظر أن يواجه الهلال منافسه أوراوا الياباني يوم الأحد والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وذلك على استاد سايتاما في اليابان.

كويلار وخربين وإدواردو في قائمة نادي الهلال لمونديال الأندية

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن قائمة نادي الهلال للمونديال قد ضمت الثلاثي المستبعد من البطولة الآسيوية؛ كارلوس إدواردو والنجم السوري عمر خربين وجوستافو كويلار لحين تقليص العدد من 30 إلى 23 لاعباً حال تحقيق الموج الأزرق للقب.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن فيفا قد طلب من فريقي الهلال وأوراوا إرسال قائمة أولية بعد وصولهما إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019 من أجل التدقيق في الأسماء.

والجدير بالذكر أن قائمة أجانب نادي الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا تخلو من الثلاثي إدواردو وخربين وكويلار بينما تضم الرباعي؛ جيوفينكو وكاريلو وجوميز وجانغ هيون سو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة