عمر السومة نجم منتخب سورية ونادي أهلي جدة

موقع سبورت 360 – أعلنت شركة أديداس العالمية للملابس والأحذية الرياضية عن التوقيع مع عمر السومة نجم منتخب سورية الأول لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي.

وقالت شركة أديداس العالمية أن عمر السومة ينضم إلى لاعبين كبار مثل بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال وعبدالفتاح عسيري صانع ألعاب الأهلي والفارو نيجريدو لاعب النصر الإماراتي، وسيحصل على أحذية جديدة هذا الأسبوع عندما يواجه منتخب سورية منافسه الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

السومة يتحدث عن شراكته مع أديداس

وأكد عمر السومة في تصريحاته: “لدي تاريخ رائع مع أديداس، فقد فزت بأربعة ألقاب وحذاء ذهبي عندما كنت أرتدي أحذية أديداس، آمل أن أتمكن من تكرار هذا النجاح مرة أخرى وأسجل العديد من الأهداف وحصد المزيد من الألقاب”.

وتابع نجم أهلي جدة: “يبدأ كل شيء يوم الخميس ضد الصين، حيث آمل أن أساعد الفريق الوطني السوري على مواصلة ما يقدمه حيثُ لم يهز في تصفيات كأس العالم 2022″.

ويلعب منتخب سورية ضد الصين يوم الخميس المقبل والموافق 14 من شهر نوفمبر وتعد رابع مباريات المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى  كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويعتلي منتخب سورية صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط من (3 مباريات = 3 فوز) بينما الصين بالمركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط.

ويعد عمر السومة أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم العربي وأشهر المواهب في بلاده حيثُ سجل هدفين لنسور قاسيون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 وكان قريباً من قيادة بلاده للتأهل للمونديال أمام أستراليا في المباراة الأخيرة حينها لكن تأجل الحلم.

ويملك السومة أرقاماً تاريخية مع النادي الأهلي في الدوري السعودي حيثُ سجل 108 هدفاً خلال 113 مباراة، بينما أحرز 6 أهداف في 9 مباريات هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة