جوليانو دي باولا نجم نادي النصر

سعودي 360 – حسم نادي النصر السعودي، قراره النهائي حول مصير النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في بناير.

ومن الجدير بالذكر أن نادي بالميراس البرازيلي يريد الحصول على خدمات جوليانو، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تسبب تألق اللاعب في تحرك بالميراس بقوة لتقديم عرض مالي مميز للعالمي من أجل ضمه في انتقالات يناير المقبلة.

وأعرب مسؤولو نادي النصر عن ترحيبهم ببيع جوليانو للنادي البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بهدف الاستفادة المالية من وراء بيع اللاعب، بجانب وجود نية للإدارة النصراوية بعقد صفقة تبادلية مع بالميراس وضم أحد لاعبيه.

بديل جوليانو في النصر

ويستعد كل من المغربي عبدالرزاق حمد الله ومواطنه نور الدين أمرابط، لتقديم هدية مميزة للعالمي وجماهيره في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية عديدة بأن وجود حمد الله وأمرابط في النصر سيُقرب المغربي يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي من الانضمام لأصفرالعاصمة السعودية.

ويأتي وجود أمرابط وحمد الله كـ ميزة كبيرة للعالمي من أجل ضم بلهندة، خاصة أن النصر سبق له أن أبدى اهتمامه بضم لاعب غلطة سراي الذي أصبح قريبًا من مغادرة ناديه التركي لوجود مشاكل حاليًّا بينه وبين جماهير الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة