بغداد بونجاح ويوسف بلايلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، أن النجم الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، قد قام بعرض أحد نجوم خط هجوم المنتخب الجزائري، لتدعيم هجوم الراقي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، فقد قام بلايلي بتوجيه أنظار مجلس إدارة النادي الأهلي نحو التعاقد مع مواطنه بغداد بونجاح، مهاجم فريق السد القطري، لعمل ثنائي هجومي ناري برفقة النجم السوري عمر السومة.

ومن الجدير بالذكر أن يوسف بلايلي سبق وأن قال في أحد التصريحات التلفزيونية إنه يريد انضمام مواطنه بغداد بونجاح لاعب السد لصفوف الراقي، بوصفه نجم من العيار الثقيل.

بونجاح يحسم قراره حول مغادرة السد

وفي سياق متصل، أوضح بونجاح من قبل أنه لا يفكر في ترك السد، فكيف ستقنع إدارة الأهلي بونجاح للتعاقد معه، خاصة أن اللاعب مُتوج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 مع منتخب بلاده على حساب منتخب السنغال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال والنصر أصحاب المركزين الأول والثاني.

جروس يصرف النظر عن إقامة معسكر الأهلي لهذا السبب

حدد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة، موقفه من إقامة معسكر خارجي للاعبين، لاستغلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جروس قد صرف النظر عن تنظيم معسكر خارجي، في فترة التوقف الحالية، وسيكتفي بالتدريبات اليومية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار جروس يأتي بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين، حيث انضم 14 لاعباً إلى منتخبات بلادهم، لارتباطهم بمباريات دولية خلال فترة التوقف.

وأبلغ المدرب السويسري إدارة النادي الأهلي، بعزمه الاكتفاء بالتدريبات الاعتيادية اليومية، وخوض مباراة ودية أمام الفيحاء فقط، أثناء المعسكر الأخير في جدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة