جوليانو دي باولا

سعودي 360  أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي جزءاً لا يتجزأ من كرة القدم، وساحة عريضة لتفاعل المشجعين وعشاق الساحرة المستديرة مع الأحداث، لإبداء رأيهم في قضية ما عن طريق تدشين هاشتاج خاص بهم وتتوالى ردود الأفعال بعدها.

ويحرص موقع “سبورت 360” على تقديم فقرة لمتابعيه تحمل عنوان“ترند سعودي” لاستعراض أبرز الأحداث والقضايا الهامة المثيرة للجدل عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

عرض من بالميراس لضم جوليانو.. والنصر يُرحب

وتصدر البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب فريق النصر، المشهد في الساعات القليلة الماضية، بعد أن ترددت تقارير صحفية تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب عن “العالمي”.

وذكرت تقارير صحفية، أن نادي بالميراس البرازيلي، يُصر على ضم جوليانو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعرض 12 مليون دولار، موضحةً عدم ممانعة إدارة نادي النصر، الذي قام بتحديد سعر اللاعب.

جماهير النصر ترفض رحيل جوليانو

وبحسب تلك التقارير، فإن النصر لا يمانع التفريط في خدمات جوليانو، ولكن بشرط الحصول على خدمات رافائيل فيغا، صانع ألعاب بالميراس، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وانتفضت جماهير النصر، رافضة أنباء رحيل نجمهم البرازيلي، حيث دشن رواد “تويتر”، هاشتاج باسم “#جوليانو_خط_أحمر”، وشهد تفاعلاً كبيراً، حيث أعربت الجماهير عن رغبتها في استمرار اللاعب وتغنت بإمكانياته الفنية.

ويستعرض موقع “سبورت 360”.. أبرز التغريدات على هاشتاج “جوليانو خط أحمر”

– كيف يفرط النصر في جوليانو؟

– التخلي عنه جريمة

– من سابع المستحيلات التفريط فيه

– باب حرب مع الجمهور

– نجم النجوم

– ممنوع اللمس

– أعظم موسيقار

– مدرب داخل الملعب

– إذا لعب.. لعب النصر

– كيف وصلتكم الفكرة؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة