سعودي 360 – يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، بقيادة المدرب الجديد هينيك تين كات مباراة قوية ضد الاتفاق بعد نهاية فترة التوقف الدولي التي ستستمر لمدة أسبوعين.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الاتحاد مع الاتفاق على ملعب محمد بن فهد مساء السبت الموافق 23 من شهر نوفمبر وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد 11/11/2019 على النحو التالي:

حارس الاتحاد يقترب من الرحيل لهذا النادي

يستهدف مسؤولي نادي النصر برئاسة صفوان السويكت التعاقد مع حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي الاتحاد، أمين بخاري، ليضيف مزيد من الحيوية والقوة لحراسة مرمى العالمي.

وتفاوض نادي النصر من أجل معرفة المدة المتبقية في عقد الحارس الدولي السعودي، تمهيدًا لبدء إجراءات التفاوض مع وكيل أعماله قبل دخوله فترة الأشهر الستة الحرة.

ومن الجدير بالذكر أن النصر لديه حارسين فقط وهما: الإسترالي برادلي جونز، والسعودي وليد عبدالله، وكلاهما يبلغ من العمر 36 عامًا، لذلك يسعى النصر لتدعيم مركز حراسة المرمى.

الاتحاد يرد على أزمة المستحقات لـ3 لاعبين وسييرا

رد حمد الصنيع الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي على ما أثير عن وجود أزمات مستحقات لبعض اللاعبين أو لويس سييرا المدير الفني السابق للفريق الذي تمت إقالته والتعاقد مع الهولندي تين كان لخلافته.
وقال حمد الصنيع لبرنامج “الدوري مع وليد”: “وصلنا استفسار من الاتحاد السعودي عن مستحقات أحمد العوفي وستحل قريباً”.

وأضاف الصنيع: “كان هناك مستحقات لانتقال بريجوفيتش ولاعبين آخرين وسيتم الانتهاء منها أما لويس سييرا فتم إنهاء عقده وسيستلم مستحقاته بينما سانوجو أخطأ بالسفر دون إعلامنا وسنحل المسألة معه”.

وكشف حمد الصنيع عن قوة موقفه إدارة ناديه في الاحتجاج الذي تقدمت به ضد أحمد مصطفى لاعب أبها لمشاركته بشكل غير قانوني في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وقال: “موقفنا سليم ونطلب حيثيات الرفض في قضية لاعب أبها لأنه لم يتم الاستناد من الاتحاد السعودي على مادة في رفض الاحتجاج”.

خطة تين كات لإعادة نجمه إلى مستواه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن خطة الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، لإعادة الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق “العميد” إلى مستواه المعهود.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة تين كات، يستعد لتصميم برنامجاً لياقياً للصربي بريجوفيتش، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

تين كات سيطلب من بريجوفيتش الجمع بين التدريبات وبرنامجه اللياقي الانفرادي، بعد استئناف الحصص التدريبية، يوم الأربعاء أو الخميس المقبلين.

وعن موقف تين كات من غضب بريجوفيتش عقب استبداله في مواجهة الرياض الأخيرة، أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدرب الهولندي يتفهم تصرف مهاجمه الصربي ورغبته في الاستمرار بالملعب.

هل ينتقل رومارينيو إلى الهلال؟

كشفت تقارير إعلامية سعودية عديدة، خلال الساعات الماضية، أن إدارة نادي الهلال السعودي تستهدف التعاقد مع جوهرة خط هجوم نادي اتحاد جدة، المحترف البرازيلي في صفوف الفريق، البرازيلي رومارينيو لتدعيم خط الهجوم، ومن الممكن أن تتضمن الصفقة انتقال عمر خريبين إلى الاتحاد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة