عبدالفتاح عسيري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، مدة غياب عبدالفتاح عسيري، لاعب خط وسط فريق أهلي جدة، عن الملاعب، على خلفية إصابته أثناء تواجده مع المنتخب السعودي مؤخراً.

وكان الفرنسي هيرفي رينارد، قد استدعى عسيري، للقائمة التي تتواجد في معسكر “الأخضر” حالياً استعداداً لخوض مواجهتي أوزباكستان، في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ومواجهة منتخب باراجواي ودياً.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ يومين، قرار رينارد باستبعاد استبعاد عسيري، من قائمة الأخضر، بعد تعرضه للإصابة، والتي أجرى على إثرها أشعة “رنين مغناطيسي” وأثبتت معاناته من إصابة في عضلة الساق.

مدة غياب عسيري عن الأهلي السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عسيري يحتاج إلى العلاج وفترة تأهيل لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة، قبل أن يعود مجدداً للظهور في الملاعب.

ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره الأوزبكي، يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر نوفمبر، ومن ثم يواجه منتخب باراجواي ودياً يوم 19 من الشهر ذاته.

وتعتبر إصابة عسيري، ضربة قوية لصفوف فريق الأهلي، خاصةً وأن هناك مباراة قوية تنتظره نهاية شهر نوفمبر الجاري، أمام  مضيفه الهلال، في التاسع والعشرين، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة