صورة من الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن خطة الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، لإعادة الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق “العميد” إلى مستواه المعهود.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة تين كات، يستعد لتصميم برنامجاً لياقياً للصربي بريجوفيتش، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

برنامج لياقي يؤهل مهاجم الاتحاد لاستعادة مستواه

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تين كات سيطلب من بريجوفيتش الجمع بين التدريبات وبرنامجه اللياقي الانفرادي، بعد استئناف الحصص التدريبية، يوم الأربعاء أو الخميس المقبلين.

وعن موقف تين كات من غضب بريجوفيتش عقب استبداله في مواجهة الرياض الأخيرة، أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدرب الهولندي يتفهم تصرف مهاجمه الصربي ورغبته في الاستمرار بالملعب.

موقف مدرب الاتحاد من تصرف بريجوفيتش

وغادر بريجوفيتش مباراة الاتحاد والرياض في الدقيقة 73، غاضباً وامتنع عن الجلوس على مقاعد البدلاء، بالرغم من مصافحته للمدرب الهولندي وزملائه بعد استبداله.

وضرب فريق الاتحاد شباك ضيفه الرياض، برباعية نظيفة، مساء الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة