كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي

سعودي 360 – حدد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة، موقفه من إقامة معسكر خارجي للاعبين، لاستغلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان جروس يخطط في الأيام الماضية، لاستغلال فترة التوقف الدولي، بإقامة معسكر خارجي للاعبين، من أجل التعرف على الإمكانيات الفنية بشكل أكبر، وطلب من إدارة النادي برئاسة أحمد الصائغ تنظيم المعسكر.

جروس (7)

جروس يصرف النظر عن معسكر الأهلي الخارجي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جروس قد صرف النظر عن تنظيم معسكر خارجي، في فترة التوقف الحالية، وسيكتفي بالتدريبات اليومية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار جروس يأتي بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين، حيث انضم 14 لاعباً إلى منتخبات بلادهم، لارتباطهم بمباريات دولية خلال فترة التوقف.

وأبلغ المدرب السويسري إدارة النادي الأهلي، بعزمه الاكتفاء بالتدريبات الاعتيادية اليومية، وخوض مباراة ودية أمام الفيحاء فقط، أثناء المعسكر الأخير في جدة.

ويغيب عن الأهلي في الوقت الحالي 14 لاعباً وهم

مع المنتخب السعودي الأول: الحارس محمد العويس ومحمد خبراني، وذلك لخوض مباراة أوزباكستان في التصفيات المشتركة المؤهلةلبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

مع المنتخب السعودي تحت 23 عاماً: عبدالباسط هندي، وعبدالرحمن غريب، ومحمد المجحد، وعلي الأسمري، ومحمد اليامي، وعبدالله حسون، ويوسف الحربي، للمشاركة في دورة دبي الودية للمنتخبات الأوليمبية.

والتحق كلاً من السوري عمر السومة، والرأس أخضري دجانيني تفاريس، والجزائري يوسف بلايلي، والبوسني ألفيس ساريتش، بمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات الآسيوية والإفريقية والأوروبية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة