تدريبات الأهلي السعودي

سعودي 360 – يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، الذي يقوده السويسري المخضرم كريستيان جروس، لخوض مباراة ودية ضد الفيحاء استعدادًا للمواجهات الرسمية المقبلة عقب انتهاء فترة الدولية الحالية.

وأعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مباراة الراقي أمام الفيحاء وديًا سوف تكون عند تمام الساعة 6:30 مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

يحتل الأهلي السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال والنصر أصحاب المركزين الأول والثاني على الترتيب.

جروس يرسم خطة محكمة لترتيب أوضاع الراقي

وأوضح السويسري جروس مدرب الأهلي، أن يريد من خلال هذه المباراة الودية أن يستغل فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل تجهيز الفريق بدنيًّا وفنيًّا، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة.

ومر الفريق الأهلاوي خلال الفترة السابقة لجروس بمرحلة من الاضطراب تحت قيادة المدرب برانكو إيفانكوفيتشن، ومن ثم تمت إقالته وإسناد المهمة الفنية بصورة مؤقتة للمدرب الوطني صالح المحمدي، لحين استعادة خدمات جروس بعد سلسة مفاوضات باءت بالنجاح في نهاية المطاف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة