نشرة أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تأهل نادي النصر السعودي إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه مساء أمس السبت على عفيف بخمسة أهداف مقابل هدف.

وجاءت خماسية نادي النصر في شباك عفيف عن طريق كلاً من؛ أحمد موسى الذي سجل هدفين وجوليانو وحمد المنصور و عوض خميس بينما سجل لعفيف حمزة بن عبده.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 10/11/2019:

موعد مباراة نادي النصر القادمة بعد الفوز على عفيف في كأس الملك

يستعد النادي العالمي، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراة من العيار الثقيل، بين الفريق المميز الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

من المقرر أن تنطلق مباراة العالمي وفرسان مكة، في يوم 24 من نوفمبر الجاري 2019 في تمام الساعة الـ 6:40 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 7:40 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الـ 8:40 مساءًا بتوقيت مدينة أبو ظبي.

ويستضيف ملعب الملك سلمان أحداث مباراة النصر والوحدة بالدوري السعودي للمحترفين، وسوف تذاع أحداثها مباشرة وبصورة حصرية عبر قناة السعودية الرياضية ksa sports بوصفها الناقل الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشرفين.


نتيجة مباراة نادي النصر اليوم.. العالمي يكتسح عفيف بخماسية في كأس الملك

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي من تحقيق فوز عريض، على حساب نظيره فريق عفيف، ضمن منافسات الدور الـ 64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الملك سلمان.

جاءت أهداف العالمي عن طريق كلا من: أحمد موسى، ثم أضاف عوض خميس الهدف الثاني، وذلك خلال الشوط الأول، والذي شهد سيطرة مطلقة من لاعبي المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وخلال الشوط الثاني أحرز حمد المنصور الهدف الثالث لأصفر العاصمة، ثم عاد أحمد موسمى ليحرز الهدف الثاني له والرابع للنصر في شباك فريق عفيف، واختتم أهداف العالمي النجم المتألق جوليانو دي باولا.

وخلال الشوط الثاني نجح لاعبي عفيف في إحراز هدف وحيد، وسط سيطرة ملحوظة وأداء رائع من لاعبي النصر، الذين ارتفعت معنوياتهم بسبب التساوي مع الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.


موعد الفحص الطبي الأخير لحسم موقف عبدالفتاح آدم

كشفت تقارير صحفية، موعد خضوع عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، للفحص الطبي الأخير، الذي سيحدد موقفه من العودة للانتظام في التدريبات الجماعية.

وفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن آدم سيخضع لاختبار طبي أخير، يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، لتحديد موقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية تمهيداً لمشاركته في المباريات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم أجرى فحصاً طبياً، أمس، بواسة أشعة الرنين المغناطيسي، على العضلة الأمامية، للاطمئنان على إصابة قديمة كان يشتكي منها، وأثبتت تجاوبه بشكل كبير للعلاج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة