نشرة أخبار نادي أهلي جدة

سعودي 360 – يسعى السويسري كريستيان جروس مدرب النادي الأهلي للرجوع بقوة بعد فترة التوقف الدولي التي سوف تستمر لقرابة أسبوعين.

ويعود نادي أهلي جدة من جديد للمباريات يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري بمواجهة قوية ضد الفيصلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النادي الأهلي حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 17 نقطة من 9 مباريات حيثُ انتصر في 5 مباريات وتعادل مباراتين وخسر مباراتين أيضاً.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد 10/11/2019:

استبعاد نجم الأهلي من المنتخب السعودي

استبعد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول عبد الفتاح عسيري لاعب خط وسط نادي أهلي جدة من قائمة الأخضر بعدما أجرى أشعة رنين مغناطيسي أثبتت إصابته في عضلة الساق.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار هيرفي رينارد باستبعاد لاعب الأهلي السعودي من القائمة للإصابة قبل مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الأزوبكي في الـ14 من نوفمبر الجاري على أرض أوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بخمس نقاط بينما تتصدر أوزبكستان المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.


لجنة الانضباط تُغرم الأهلي السعودي وترفض احتجاج الاتحاد

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، السبت الموافق 9 من نوفمبر إصدار 5 قرارات انضباطية بحق عدد من الأندية السعودية، على شاكلة مخالفتها لبعض اللوائح التي أقرها الاتحاد.

وفرض الاتحاد على النادي الأهلي غرامة مالية بقيمة 10 آلاف ريال بعدما قام جمهور الأهلي بقذف علب مياه على مدرب فريق الأهلي، وذلك وفقًا لتقرير مراقب المباراة التي أقيمت بين الأهلي والاتحاد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


بلايلي: رفضت الانتقال لنادي النصر تجنباً للمشاكل

كشف النجم الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي أنه رفض الكثير من العروض المغرية، من أجل الانتقال لصفوف الراقي.

وأوضح بلايلي، الذي توج بكأس الأمم الإفريقية 2019 مع منتخب محاربي الصحراء، أنه كان لديه أكثر من عرض احترافي، عربي وأوروبي، وكان من ضمنها عرضان سعوديان، من ناديي الأهلي والنصر، وفي الأخير فضل الانضمام للأهلي.

وبسؤوال بلايلي خلال تصريحات صحفية، لماذا اخترت عرض الأهلي ووافقت عليه؟ أجاب اللاعب: “الأهلي ناد كبير، ومن أول وهلة تقبلت العرض الأهلاوي بارتياح، بالإضافة إلى رغبة والدي بتمثيل الأهلي”.

وحول إن كان عرض الأهلي قد فاق عرض النصر ماديًا؟ أشار اللاعب بقوله: “لا.. ليس بسبب المادة ، فالنصر قدم لي عرضًا ماديًا مناسبًا”.


موعد مباراة الأهلي السعودي الودية ضد الفيحاء

حددت إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة أحمد الصائغ موعد المباراة الودية المرتقبة بين الراقي والفيحاء والمقرر إقامتها خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الأهلي وبالتنسيق مع الجهاز الفني قد حددت يوم 15 أو 16 من الشهر الجاري كموعد للمباراة الودية القادمة ضد الفيحاء خلال فترة التوقف الدولي.

وكان السويسري كريستيان جروس قد منح لاعبيه راحة عن أداء التدريبات لمدة 4 أيام، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة