نشرة أخبار نادي الاتحاد

سعودي 360 – تنتظر نادي اتحاد جدة ومدربه الجديد تين كات مباراة قوية ضد الاتفاق بعد نهاية فترة التوقف الدولي التي ستستمر لمدة أسبوعين.

ويلتقي نادي الاتحاد مع الاتفاق على ملعب محمد بن فهد مساء السبت الموافق 23 من شهر نوفمبر وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد 10/11/2019:

عقوبات قاسية تنتظر نادي الاتحاد بسبب مستحقات لاعبه السابق

خاطبت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي اتحاد جدة من أجل تسديد مستحقات لاعبه السابق أحمد العوفي.

وكان العوفي الذي يلعب في مركز الجناح قد سبق له تمثيل صفوف نادي اتحاد جدة والأهلي وله فترة إعارة مع الفتح السعودي.

وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية أن لجنة الانضباط والأخلاق قد أرسلت لإدارة الاتحاد خطاباً تطلب فيه تنفيذ القرار الصادر من مركز التحكيم لصالح اللاعب أحمد العوفي بتسليمه 3 ملايين ريال.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى العقوبات المرتقبة ضد الاتحاد حال عدم تسديد مستحقات اللاعب وهي حسب المادة (85) من لائحة الانضباط، الخصم من نقاط الفريق بما يتناسب مع المبلغ أو المنع من التسجيل للمرة الثانية أو الهبوط للدرجة الأدنى.


معسكر الشرقية يُجهز نادي الاتحاد لمباراة الاتفاق

وقاد تين كات الاتحاد في المباراة الماضية ضد الرياض في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز العميد برباعية نظيفة.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد قد اتفق مع تين كات مدرب الفريق على دخول اللاعبين في معسكر مغلق بالمنطقة الشرقية بدايةً من يوم 17 نوفمبر الجاري.

ودخل لاعبو نادي الاتحاد بدايةً من أمس فترة راحة لمدة 4 أيام لحين العودة للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء من أجل الاستعداد للمباراة القادمة ضد الاتفاق بعد نهاية فترة التوقف.


نادي الاتحاد يوضح حجم إصابة جوناس

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، عن تفاصيل إصابة النجم البرازيلي جوناس دي سوزا، لاعب فريق الاتحاد السعودي.

وكان جوناس قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الفريق الاتحاد أمام نظيره الرياض، في دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إصابة جوناس هي عبارة عن تمزق بسيط في عضلة الفخذ، لن تمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة برفقة العميد.

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مباراته المقبلة أمام الاتفاق، في 24 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة 10 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


المسحل يوضح: كنت أتحدث عن هارون كمارا وليس احتجاج الاتحاد

أوضح ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، تصريحه الشهير حول هارون كمارا واحتجاج نادي الاتحاد.

وكان نادي الاتحاد قد احتج ضد أبها على مشاركة أحمد مصطفى في المباراة التي أقيمت بين الفريقين دورياً ولكن تم رفض الاحتجاج من الناحية الموضوعية.

وقال المسحل في تصريحاته عبر قناة السعودية الرياضية: “التصريح المنتشر كان من ضمن مداخلة 20 دقيقة كنت أتحدث فيه بالتحديد عن اللاعب هارون كمارا وهو يحمل الجواز السعودي ومولود في السعودية وتحدثت عن دوري أبطال آسيا وتم تجزئة هذا التصريح من بعض الأشخاص وأنظمة الاتحاد السعودي للمواليد غير مرتبط بدوري الأبطال”.

وتابع: “لا أستطيع التحدث عن قضية احتجاج الاتحاد لأنها منظورة لدى لجنة الانضباط وأيضاً لا أسمح لنفسي للتدخل في هذا الأمر وبالنهاية اللجنة هي مستقلة تماماً”.

وأضاف: “اللجنة قضائية ومستقلة وتأخذ رأي الأطراف الاخرى وتتخذ قراراً وممكن اللجوء للاستئناف”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة