getty images

سعودي 360 – أبرزت الصحف العالمية فوز نادي الهلال المستحق على أوراوا الياباني بهدف نظيف مساء يوم أمس السبت 9 نوفمبر في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح نادي الهلال السعودي عن طريق البيروفي المتألق أندرية كاريلو عند الدقيقة “60” من عمر الشوط الثاني من النهائي الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” في الرياض.

وكان نادي الهلال قد سيطر على مجريات المباراة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة من خلال سيباستيان جيوفينكو وسالم الدوسري مع اختفاء غير متوقع للفرنسي بافيتمبي جوميز.

وسيكون نادي الهلال على موعد مع مباراة قوية ونارية في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019 أمام أوراوا الياباني على استاد سايتاما يوم الأحد 24 من شهر نوفمبر.

الصحف العالمية تُبرز فوز نادي الهلال على أوراوا

قال موقع “usa today” الأمريكي أن كاريلو منح الهلال الأفضلية في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا، وكان الزعيم قريباً من التسجيل خلال لحظات الشوط الأول خاصةً الفرصة التي أضاعها جيوفينكو بعد اصطدام الكرة في المدافع الياباني.

موقع أمريكي يتحدث عن مباراة الهلال وأوراوا

موقع أمريكي يتحدث عن مباراة الهلال وأوراوا

وقالت صحيفة “montreal gazette” الكندية الناطقة باللغة الانجليزية أن رأسية كاريلو منحت الهلال الأفضلية على أوراوا بعد هدفه في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا  بعد أن أخطأ حارس المرمى هاروكي فوكوشيما في العرضية المرسلة من محمد البريك.

وأضافت الصحيفة أن فوكوشيما قد حرم الإيطالي الدولي السابق سيباستيان جيوفينكو من تسجيل الفرص التي جاءته خلال الشوط الأول من المباراة.

بينما أشادت صحيفة “larepublica” البيروفية بما قدمه أندرية كاريلو مشيرةً إلى أن هدفه يعد خطوة مهمة في طريق الهلال إلى لقب دوري أبطال آسيا بفوزه بهدف نظيف على أوراوا على جامعة الملك سعود “محيط الرعب” معقل الهلاليين في الرياض.

صحيفة بيروفية تشيد بكاريلو

فيما أشارت صحيفة “نيويورك تايمز” إلى فوز نادي الهلال على أوراوا الياباني 1-0 مؤكدةً أن رأسية أندرية كاريلو قد منحت بطل آسيا في مرتين سابقتين ميزة بسيطة قبل الإياب المرتقب في يوم 24 من شهر نوفمبر.

فيما تحدثت صحيفة “فرانس فوتبول” الشهيرة عن فوز الهلال على أوراوا بهدف كاريلو وبحضور الفرنسي بافيتيمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو وأن هدف البيروفي قد منح الزعيم الأفضلية قبل اللقاء المرتقب في اليابان يوم 24 من الشهر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة