فريق اتحاد جدة

سعودي 360 – تنتظر نادي الاتحاد ومدربه الهولندي الجديد تين كات مباراة قوية ضد الاتفاق في الدوري السعودي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن منذ أيام قليلة عن التعاقد مع المدرب الهولندي تين كات لخلافة التشيلي خوسيه سييرا في تدريب العميد.

وقاد تين كات الاتحاد في المباراة الماضية ضد الرياض في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز العميد برباعية نظيفة.

معسكر مغلق يُعد نادي الاتحاد خلال التوقف الدولي

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد قد اتفق مع تين كات مدرب الفريق على دخول اللاعبين في معسكر مغلق بالمنطقة الشرقية بدايةً من يوم 17 نوفمبر الجاري.

ودخل لاعبو نادي الاتحاد بدايةً من أمس فترة راحة لمدة 4 أيام لحين العودة للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء من أجل الاستعداد للمباراة القادمة ضد الاتفاق بعد نهاية فترة التوقف.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة

ويواجه نادي الاتحاد منافسه الاتفاق يوم الأحد والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب محمد بن فهد بالدمام عند تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

وتأتي مباراة الاتحاد مع الاتفاق ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 9 مباريات حيثُ فاز بـ3 مباريات وتعرض لـ6 هزائم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة