ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

سعودي 360 – أوضح ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، تصريحه الشهير حول هارون كمارا واحتجاج نادي الاتحاد.

وكان نادي الاتحاد قد احتج ضد أبها على مشاركة أحمد مصطفى في المباراة التي أقيمت بين الفريقين دورياً ولكن تم رفض الاحتجاج من الناحية الموضوعية.

وكان أبها قد فاز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالمباراة التي أقيمت بتاريخ 27 من شهر أكتوبر الماضي.

المسحل يوضح تصريحه عن احتجاج الاتحاد ويتحدث عن الهلال

وقال المسحل في تصريحاته عبر قناة السعودية الرياضية: “التصريح المنتشر كان من ضمن مداخلة 20 دقيقة كنت أتحدث فيه بالتحديد عن اللاعب هارون كمارا وهو يحمل الجواز السعودي ومولود في السعودية وتحدثت عن دوري أبطال آسيا وتم تجزئة هذا التصريح من بعض الأشخاص وأنظمة الاتحاد السعودي للمواليد غير مرتبط بدوري الأبطال”.

وتابع: “لا أستطيع التحدث عن قضية احتجاج الاتحاد لأنها منظورة لدى لجنة الانضباط وأيضاً لا أسمح لنفسي للتدخل في هذا الأمر وبالنهاية اللجنة هي مستقلة تماماً”.

وأضاف: “اللجنة قضائية ومستقلة وتأخذ رأي الأطراف الاخرى وتتخذ قراراً وممكن اللجوء للاستئناف”.

كما تحدث المسحل عن مباراة الهلال قائلاً: “لقد تجاوز شوطاً وتبقى شوط مهم ونتمنى عودة الألقاب للأندية السعودية وهذا الأمر سيكون له انعكاسات إيجابية كثيرة على اللاعبين السعوديين”.

وكان نادي الهلال قد فاز على أوراوا الياباني بهدف نظيف في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا والتي أقيمت مساء السبت على محيط الرعب في الرياض وسط حضور جماهيري كثيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة