صورة من مباراة الهلال وأوراوا

سعودي 360 – حقق نادي الهلال فوزاً غالياً على أوراوا الياباني بهدف نظيف مساء اليوم السبت 9 نوفمبر في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 والتي جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

وشهدت المباراة سيطرة زرقاء حتى تم ترجمة الفرص إلى هدف أول سجله البيروفي أندرية كاريلو عند الدقيقة “60” من خلال عرضية من الجهة اليمنى عن طريق محمد البريك ليضعها الثعبان برأسه في الشباك ليلدغ الفريق الضيف بهدف رائع.

وينتظر أن يلتقي نادي الهلال مع أوراوا الياباني يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري على استاد سايتاما في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

نادي الهلال قدم اليوم أداء عالٍ أمام أوراوا ولعل كان ينقصه أن تترجم أغلب الفرص الضائعة إلى أهداف لأن الفوز بهدف وحيد في الذهاب غير مُطمئن للزعيم الهلالي وجماهيره.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” الأسباب التي منحت الهلال الفوز على أوراوا ي ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا:

1- لدغة كاريلو:

يعد البيروفي كاريلو اليوم هو رجل المباراة 100% فقد ظهر بمستوى رائع طوال شوطي المباراة وشكل خطورة على مرمى حارس أوراوا الياباني وكانت تحركاته ممتازة في الملعب وتمركزه أيضاً في الهدف الذي أحرزه عند الدقيقة “60”.

وقام الاتحاد الآسيوي باختيار كاريلو رجلاً لمباراة الهلال وأوراوا كما حصل على أعلى تقييم من موقع “سوفا سكور” بـ8.2/10.

2- الضغط على لاعبي أوراوا:

قام لاعبو نادي الهلال بتضييق المساحات على كتيبة الفريق الياباني ومنعهم من استخدام سلاح التصويب الذي يمتازون به وبالتحديد كوروكي والبرازيلي فابريسيو دوس سانتوس.

وكان لاعبو الهلال الأفضل ولم يمنحوا فريق أوراوا الفرصة لتشكيل خطورة حقيقة على مرمى المعيوف وتم قطع أغلب الكرات من أقدام لاعبي الفريق الياباني.

3- التنظيم والاتزان:

كان نادي الهلال هو الأكثر تنظيماً في الملعب واستطاع أن يسيطر على الكرة مع الاتزان الدفاعي والهجومي وعمل هجمات خطيرة على مرمى أوراوا من خلال الثلاثي المرعب جيوفينكو والدوسري وكاريلو.

4- الحضور الجماهير:

نال نادي الهلال خلال مباراته اليوم ضد أوراوا حضور جماهيري كبير وأيضاً حضور عدد من الشخصيات العامة والرياضية والنجوم السابقين للهلال بدور منح اللاعبين الهلاليين دفعة معنوية قوية لتقديم أفضل ما لديهم على أرضهم ووسط جماهيرهم.

5- رغبة الفوز أعلى لدى الهلال:

نادي الهلال اليوم دخل مباراته ضد أوراوا وهو هدفه الفوز فقط لا غير لأن التعادل لن يكون جيداً بل سيكون نتيجة إيجابية للخصم الياباني لكن هدف كاريلو ومستوى الزعيم يبعث رسالة مطمئنة للجماهير الهلالية قبل الإياب.

وكان نادي الهلال هو الأخطر من حيثُ الفرص والهجمات ولكن الشيء السلبي هو إضافة تلك الكرات التي جاءت للإيطالي جيوفينكو خلال الشوط الأول والتي كانت بإمكانها أن تعطي الزعيم الأفضلية بفارق أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة