سعودي 360 – تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي من تحقيق فوز عريض، على حساب نظيره فريق عفيف، ضمن منافسات الدور الـ 64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الملك سلمان.

موعد مباراة نادي النصر القادمة أمام الوحدة والقنوات الناقلة

ويستعد النادي العالمي، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراة من العيار الثقيل، بين الفريق المميز الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

من المقرر أن تنطلق مباراة العالمي وفرسان مكة، في يوم 24 من نوفمبر الجاري 2019 في تمام الساعة الـ 6:40 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 7:40 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الـ 8:40 مساءًا بتوقيت مدينة أبو ظبي.

ويستضيف ملعب الملك سلمان أحداث مباراة النصر والوحدة بالدوري السعودي للمحترفين، وسوف تذاع أحداثها مباشرة وبصورة حصرية عبر قناة السعودية الرياضية ksa sports بوصفها الناقل الرسمي لدوري كأس الأمير محمد لن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشرفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، ليتساوى مع الهلال من حيث النقاط ويتأخر عنه بفارق الأهداف، بينما يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 15 نقطة.

نتيجة مباراة النصر وعفيف في كأس الملك

فاز النصر على حساب عفيفة بنتيجة 5-1 وجاءت أهداف العالمي عن طريق كلا من: أحمد موسى، ثم أضاف عوض خميس الهدف الثاني، وذلك خلال الشوط الأول، والذي شهد سيطرة مطلقة من لاعبي المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وخلال الشوط الثاني أحرز حمد المنصور الهدف الثالث لأصفر العاصمة، ثم عاد أحمد موسمى ليحرز الهدف الثاني له والرابع للنصر في شباك فريق عفيف، واختتم أهداف العالمي النجم المتألق جوليانو دي باولا.

وبهذا الفوز الكاسح، يصعد فريق النصر إلى الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.، وحقق حالة كبيرة من التوازن والانسجام، بعد البداية المخيبة عقب انطلاقة الموسم الحالي 2019/2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة