فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – ضرب فريق الاتحاد، شباك ضيفه الرياض، برباعية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستضاف فريق الاتحاد بقيادة مدربه الوطني المؤقت محمد العبدلي، فريق الرياض، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في دور الـ64 من بطولة كأس الملك.

وتمكن لاعو فريق الاتحاد من خطف بطاقة التأهل لدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على الرياض بجدارة، وتحقيقه فوزاً مستحقاً برباعية دون رد.

نتيجة مباراة نادي الاتحاد ضد الرياض

وقص فريق الاتحاد شريط أهداف المباراة في شباك الرياض، خلال الدقيقة 20، عن طريق البرازيلي رومارينيو، بعد تلقيه عرضية من الجهة اليمنى ليستلمها ويراوغ ثم يسدد الكرة في شباك حارس الرياض.

وواصل رومارينيو تألقه وأحرز الهدف الثاني لنفسه ولفريق الاتحاد في شباك الرياض، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله عبدالرحمن العبود، في الدقيقة 49.

وجاء الهدف الثالث لفريق الاتحاد في مرمى الرياض، من نيران صديقة، سجله طلال العنزي في مرماه بالدقيقة 65، بعد تلاعب رومارينيو وإيميليانو فيشيو بدفاعات الفريق الضيف.

واختتم الاتحاد أهداف المباراة ضد الرياض، بهدف رابع سجله إيميليانو فيشيو، في الدقيقة 72، بمساعدة زميله الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة