getty images

سعودي 360 – تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية نحو ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباراة فريقي الهلال وأوراوا الياباني في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الهلال مع أوراوا على ملعب محيط الرعب مساء يوم السبت 9 نوفمبر في تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:30 بتوقيت أبو ظبي و6:30 بتوقيت القاهرة.

وكان نادي الهلال قد تأهل للعب المباراة النهائية على حساب السد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-5 بينما أوراوا تخطى غوانغجو الصيني بـ3-0 في مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

فيما ينتظر أن يلعب نادي الهلال السعودي مباراة الإياب مع أوراوا في اليابان يوم الأحد والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري على استاد سايتاما.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أرقام رباعي خط هجوم نادي الهلال في دوري أبطال آسيا نسخة 2019 قبل مباراة النهائي ضد أوراوا غداً في الرياض.

بافيتيمبي جوميز:

بافيتمبي جوميز

قاد الفرنسي جوميز خط هجوم الهلال في 12 مباراة ببطولة دوري أبطال آسيا بواقع “1080” دقيقة حيثُ سجل 10 أهداف وهو في صدارة قائمة هدافي البطولة الآن متفوقاً على شينزو كوروكي مهاجم أوراوا صاحب الـ8 أهداف.

أندرية كاريلو:

كاريلو والبريك ثنائي الهلال

يعد كاريلو أحد أفضل لاعبي نادي الهلال واستطاع أن يشكل خطورة كبيرة خلال المباريات القادمة ومساعدة بافيتمبي جوميز على تسجيل الأهداف.

كاريلو يلعب في مركز الجناح الأيمن أمام محمد البريك ومعروف بانطلاقاته السريعة ومهارته العالية ولعب في هذه النسحة 6 مباريات بواقع “519” دقيقة وسجل هدفاً وصنع آخر.

سالم الدوسري:

سالم الدوسري وكاريلو

الدوسري يلعب دائماً في الجبهة اليُسرى أمام ياسر الشهراني ولعب في هذه النسخة 8 مباريات بواقع “711” دقيقة وسجل هدفين وصنع مثلهما، ويتميز هو الآخر بانطلاقاته ومهارته العالية عندما تكون الكرة بحوزته.

سيباستيان جيوفينكو:

سيباستيان جيوفينكو

شارك الإيطالي “النملة الذرية” في 7 مباريات خلال دوري أبطال آسيا 2019 بواقع “397” دقيقة وسجل 3 أهداف وصنع هدفاً.

وصنع سيباستيان جيوفنكو 24 فرصة في دوري أبطال آسيا حتى الآن، أكثر من أي لاعب آخر سيتواجد في النهائي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة