صورة من مباراة الشباب وشباب الأردن

سعودي 360 – خطف نادي الشباب السعودي بطاقة التأهل إلى دور الـ8 من كأس الملك محمد السادس بعد تفوقه على شباب الأردن بمجوع مباراتي الذهاب والإياب 2-1 بدور الـ16 من البطولة.

وكان نادي الشباب السعودي قد فاز على شباب الأردن بهدف نظيف في الرياض سجله اللاعب حسن معاذ عند الدقيقة “82” ليضع الليوث في المقدمة.

وشهدت مباراة الإياب اليوم بين الفريقين هجمات خطيرة من جانب شباب الأردن الذي حاول تسجيل الهدف الأول والذي جاء بالفعل عند الدقيقة 78 من خلال اللاعب زيد أبو عابد بعد عرضية تلقاها ووضع الكرة في الشباك.

وجاء رد نادي الشباب سريعاً عن طريق المدافع الجزائري جمال بلعمري عند الدقيقة “87” وسط احتجاج من لاعبي شباب الأردن على صحة الهدف.

وبهذه النتيجة؛ يصل نادي الشباب إلى دور الـ8 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال على حساب شباب الأردن بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-1.

وكان نادي الشباب قد وصل إلى دور الـ16 بعد أن حقق الفوز على الساورة في دور الـ32 حيثُ فاز بالمباراة الأولى 2-0 ثم استطاع أن يحسم الإياب أيضاً بنتيجة 3-1.

ويتأهل الشباب برفقة الاتحاد إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية حيثُ تخطى العميد عقبة الوصل الإماراتي في دور الـ16 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة