نشرة أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 –  تنتظر نادي النصر مباراة سهلة نسبياً ضد عفيف في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك مساء يوم غدٍ السبت والموافق 9 نوفمبر الجاري.

وكان نادي النصر قد لعب ضد الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة وفاز بهدفين نظيفين ليرفع العالمي رصيده للنقطة 20 في المركز الثاني بجدول الترتيب.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 8/11/2019:

موعد الفحص الطبي الأخير لحسم موقف عبدالفتاح آدم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موعد خضوع عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، للفحص الطبي الأخير، الذي سيحدد موقفه من العودة للانتظام في التدريبات الجماعية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن آدم سيخضع لاختبار طبي أخير، يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، لتحديد موقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية تمهيداً لمشاركته في المباريات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم أجرى فحصاً طبياً، أمس، بواسة أشعة الرنين المغناطيسي، على العضلة الأمامية، للاطمئنان على إصابة قديمة كان يشتكي منها، وأثبتت تجاوبه بشكل كبير للعلاج.


بعد منعه من السفر.. الكشف عن تطورات قضية حمدالله

فجرت تقارير صحفية، منذ قليل، عن تورط المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، في أزمة جديدة، ومحاولات من إدارة “العالمي” برئاسة صفوان السويكت لحلها.

جاء اشتباك حمدالله مع الموظفة بسبب مرور زوجته تحت جهاز التفتيش الآلي، وهي حامل، مما أثار غضب المهاجم المغربي ودفعه للحديث معها.

وأكملت شرطة المطار التحقيقات مع حمدالله والموظفة، تمهيداً لتحويلها إلى النيابة العامة، وتم منع اللاعب من السفر ليغادر في الثانية والنصف من ظهر أمس الخميس، ويعود إلى منزله، بعد أن رفضت الموظفة التنازل عن القضية.

وكانت أنباء ترددت أن بعض الشخصيات في إدارة نادي النصر، تعمل في الساعات الماضية على إجراء بعض الاتصالات مع أسرة موظفة المطار، لمحاولة إقناعها بالتنازل عن القضية ضد حمدالله.


ماجد عبد الله يدعم الهلال السعودي ضد أوراوا

قرر أسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله دعم نادي الهلال السعودي في مباراته المصيرية ضد أوراوا يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة “مكة” السعودية أن ماجد عبد الله سيتقدم عددًا من المشاهير في مؤازرة الهلال ملعب جامعة الملك سعود بالرياض “ملعب محيط الرعب” لحث الفريق على الفوز باللقب.

كانت إدارة الهلال قد اختارت صالح النعيمة أسطورة الكرة السعودية لحمل كأس دوري أبطال آسيا والدخول به قبيل بدء مواجهة الذهاب بأرض ملعب جامعة الملك سعود.


رئيس النصر السابق يُدعم أوراوا ضد الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

واصل سعود آل سويلم، الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي النصر السعودي، إشعال غضب مشجعي نادي الهلال، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد نظيره أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وخلال فيديو مصور، قال سعود آل سويلم عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “مبروك الفوز للنصر وعقبال الدوري والكأس، وبالطبع أتمنى الفوز لـ أوراوا على الهلال”.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يُعد تصريح آل سويلم هو الأول من نوعه في سياق “استفزاز” الغريم التقليدي، الهلال، حيث مارس هوايته المفضلة بالحديث عن الهلال بشكل مثير ومستمر في الموسم الماضي عندما كان رئيسًا للنصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة