getty images

سعودي 360 – يحتضن ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” مباراة نارية سوف تجمع بين الهلال وأوراوا الياباني يوم غدٍ السبت والموافق 9 نوفمبر في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويلتقي الهلال مع أوراوا في الإياب يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري حيثث ينتظر أن يلعب الزعيم على ملعب سايتاما في اليابان وهي مباراة حاسمة بين الطرفين.

وكان نادي الهلال قد سبق وواجه أوراوا في نهائي آسيا 2017 وانتهت المباراة الأولى بينهما بنتيجة 1-1 وخسر الزعيم الهلالي في المباراة الثانية بنتيجة 1-0.

ويملك نادي أوراوا الياباني ومدربه تسويوشي أوتسوكي مجموعة من اللاعبين المميزين والذين نرصدهم لكم عبر تقرير موقع “سبورت 360” وأرقامهم خلال النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا:

1- شينزو كوروكي “مهاجم”: 

ينتظر أن تكون مباراة خاصة بين بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال وكوروكي مهاجم أوراوا على ترتيب قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا فالأول لديه 10 أهداف والثاني يملك 8 أهداف.

كوروكي من أبرز لاعبي أوراوا وهو يبلغ من العمر “33 سنة” ولعب 12 مباراة في دوري أبطال آسيا وسجل 8 أهداف وهو صاحب التأهل إلى النهائي بهدفه في المباراة الماضية أمام غوانغجو.

صورة للمهاجم كوروكي من مباراة أوراوا وغوانغجو

صورة للمهاجم كوروكي من مباراة أوراوا وغوانغجو

2- فابريسيو دوس سانتوس:

يلعب البرازيلي فابريسيو في الجناح الأيمن لأوراوا وهو يبلغ من العمر “29 سنة” ولعب  6 مباريات في النسخة الحالية وسجل هدفاً ولكن برغم ذلك يمتاز بتحركاته الخطيرة وتصويباته الصاروخية مثل هدفه الأخير في غوانغجو.

3- كازوكي ناكساوا:

يتواجد ناكساوا صاحب الـ27 عاماً في مركز الجناح الأيسر ويملك خبرة كبيرة ويمتاز بأنه يستطيع عمل المساندة الدفاعية بشكل جيد وتغطية الأطرافولعب 10 مباريات في دوري الأبطال وسجل هدفاً وصنع هدفين.

ناكساوا هو اللاعب رقم "7" بجانب المهاجم كوروكي

ناكساوا هو اللاعب رقم “7” بجانب المهاجم كوروكي

4- إيفرتون دا سيلفا:

البرازيلي إيفرتون هو اللاعب صاحب القميص رقم “8” ومن اللاعبين الأقوياء جداً في فريق أوراو وأكثر لاعب فاز بالالتحامات بـ89″ وأكثر من قام بافتكاك الكورة بشكل صحيح بـ23.

إيفرتون لاعب أوراوا وتدخل على الكرة مع باولينيو لاعب غوانغجو

إيفرتون تدخل على الكرة مع باولينيو لاعب غوانغجو

5- تاكاهيرو سكيني:

سكيني البالغ من العمر “24 عاماً” أحد أفضل اللاعبين في أوراوا ويلعب في الوسط الأيسر ودائماً ما يسبب خطورة وخلال 4 مباريات فقط لعبها في دوري أبطال آسيا فقد سجل هدفاً وصنع هدفين.

صورة لطريقة لعب أوراوا في إياب نهائي دوري الأبطال ضد غوانغجو

صورة لطريقة لعب أوراوا في إياب نهائي دوري الأبطال ضد غوانغجو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة