عبدالفتاح آدم

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موعد خضوع عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، للفحص الطبي الأخير، الذي سيحدد موقفه من العودة للانتظام في التدريبات الجماعية.

وكان الجهاز الطبي لفريق النصر، اكتشف وجود سوائل أعلى ركبة آدم، وأسفل الفخذ، الفترة الماضية، وحاجته لسحب تلك السوائل من خلال حقنة، ومن ثم العودة للمشاركة.

طبيعة إصابة آدم مهاجم النصر

وأجرى آدم فحوصات طبية على موضع إصابته، الأسبوع الماضي، وأسفرت نتائج الكشف عن زوال تجمع السوائل، كما خضع لاختبار طبي جديد بواسطة أشعة الرنين المغناطيسي، وقام الجهاز الطبي في نادي النصر، بتقديم تقرير مفصل للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وأكد التقرير المفصل الذي تلقاه فيتوريا لحالة آدم الطبية، حصوله على الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية لفريق النصر، خلال الأسبوع الماضي، واتفق المدرب البرتغالي مع مساعديه على أن يشارك اللاعب في مباراة عفيف، وفقاً للتقارير الصحفية.

موعد الفحص الطبي الأخير

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن آدم سيخضع لاختبار طبي أخير، يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، لتحديد موقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية تمهيداً لمشاركته في المباريات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم أجرى فحصاً طبياً، أمس، بواسة أشعة الرنين المغناطيسي، على العضلة الأمامية، للاطمئنان على إصابة قديمة كان يشتكي منها، وأثبتت تجاوبه بشكل كبير للعلاج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة