رازفان لوشيسكو مدرب الهلال

سعودي 360 – تداولت تقارير الصحافة الرومانية، الأخبار المنتشرة حول مصير الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال الفترة القادمة، وخاصة في حال أخفق في الفوز بدوري أبطال آسيا 2019 هذا العام.

وفي هذا السياق نقلت صحيفة “سبورت” الرومانية، تصريحات النجم السابق لخط وسط الهلال، ميريل رادوي، والذي كشف خلالها عما دار بينه وبين مسؤولي الهلال بشأن إمكانية مغادرة المدرب رازفان لوسيشكو، وأن تكون له مهمة القيادة الفنية للأزرق.

موعد مباراة الهلال وأوراوا

يستضيف فريق الهلال السعودي، نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في مباراة من العيار الثقيل، في ذهاب منافسات نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويواصل نادي الهلال مساعيه من أجل حصد اللقب الآسيوي الغائب منذ سنوات طويلة، ولكن الأحلام الزرقاء تصطدم بسرعات وقدرات محاربي الساموراي من لاعبي فريق أوراوا ريد دياموندز.

ومن المقرر أن يصطدم أوراوا بالهلال في مباراة الذهاب للدور النهائي يوم غدًا السبت الموافق 9 نوفمبر، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد الموافق 24 من الشهر نفسه في اليابان.

ميريل رادوي عندما كان لاعبًا للهلال

ميريل رادوي عندما كان لاعبًا للهلال

رادوي يكشف حقيقة ترشيحه لخلافة لوشيسكو

وأوضحت صحيفة “سبورت” أنه يحتل الهلال برفقة المدرب الروماني، رازفان لوشيسكو صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، ويستعد لخوض نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وعلى الرغم من ذلك فقد فشل المدرب في المراحل الثلاث الأخيرة من البطولة.

وتسبب هذا الإخفاق في حدوث تكهنات من قبل تقارير الصحافة العربية بأن الهلال يفكر في إقالة لوشيسكو وإسناد المهمة الفنية لمدرب آخر.

من جهته فقد نفى ميريل رادويل، الي لعب في صفوف الهلال خلال الفترة الممتدة من 2009 إلى 2011، ما يثار حول إمكانية إقالة لوشيسكو، مشيرًا لأنه على اتصال بالأشخاص الموجودين في إدارة نادي الهلال، وقد تحدثوا بشكل رائع عن لوسيشكو.

وأضاف رادوي خلال تصريحات صحفية: “هناك بعض الشائعات التي تظهر، لكنني على اتصال بإدارة الهلال الحالية ولا يوجد أي شيء حقيقي. إنهم راضون، بل إنهم قالوا إن لديهم فريقًا لم يكن لديهم منذ زمن كوزمين أولاريو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة