نشرة أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – فاز نادي النصر على منافسه الفيصلي مساء أمس الأربعاء بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثنائية نادي النصر في شباك الفيصلي عن طريق؛ حمدالله وجوليانو ويرتفع رصيد العالمي إلى النقطة 20 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس والموافق 7/11/2019:

التحقيق مع حمدالله ومنعه من السفر والنصر يتدخل لحل الأزمة

فجرت تقارير صحفية، منذ قليل، عن تورط المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، في أزمة جديدة، ومحاولات من إدارة “العالمي” برئاسة صفوان السويكت لحلها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمدالله قد اشتبك لفظياً مع موظفة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، تحمل رتبة رقيب، في الساعة الثالثة من فجر اليوم الخميس.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله اشتبك مع الموظفة بسبب مرور زوجته تحت جهاز التفتيش الآلي، وهي حامل، مما أثار غضب المهاجم المغربي ودفعه للحديث معها.

ومن جانبها، قالت موظفة المطار أن حمدالله تطاول عليها بكلمات نابية، وتجاوز الاحترام، كما أشارت لمحاولة مهاجم النصر الدخول لمنطقة التفتيش الخاصة بالنساء، وهو ما قام بنفيه.

وأفادت “الرياضية”، بأن شرطة المطار أكملت التحقيقات مع حمدالله والموظفة، تمهيداً لتحويلها إلى النيابة العامة، وتم منع اللاعب من السفر ليغادر في الثانية والنصف من ظهر اليوم، ويعود إلى منزله، بعد أن رفضت الموظفة التنازل عن القضية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن بعض الشخصيات في إدارة نادي النصر، تعمل في الوقت الحالي على إجراء بعض الاتصالات مع أسرة موظفة المطار، لمحاولة إقناعها بالتنازل عن القضية ضد حمدالله.

ضم أمرابط لقائمة منتخب المغرب واستمرار تجاهل تألق عبد الرزاق حمد الله

قرر البوسنى وحيد خليلودزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب ضم نور الدين أمرابط نجم نادي النصر السعودي وتجاهل زميله عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق لقائمة أسود الأطلس لمباراتي موريتانيا وبوروندي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.في الكاميرون

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة موريتانيا يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري بملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط ثم مواجهة منتخب بوروندي يوم الثلاثاء 19 نوفمبر في العاصمة البوروندية “بوجمبورا”.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن وحيد خليلوزيتش تجاهل ضم عبد الرزاق حمد الله رغم تألقه مع النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعدما غاب عن المعسكر الماضي بينما ضم يوسف النصيري لاعب ليجانيس الإسباني كبديل عن حمد الله.

وخلت قائمة منتخب المغرب من وليد أزارو مهاجم الأهلي ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي ثنائ نادي الزمالك بالإضافة إلى عبد الرزاق حمد الله مهاجم اللنصر السعودي.

رئيس النصر السابق يُدعم أوراوا ضد الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

واصل سعود آل سويلم، الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي النصر السعودي، إشعال غضب مشجعي نادي الهلال، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد نظيره أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

ويواصل نادي الهلال مساعيه من أجل حصد اللقب الآسيوي الغائب منذ سنوات طويلة، ولكن الأحلام الزرقاء تصطدم بسرعات وقدرات محاربي الساموراي ممثلين في لاعبي فريق أوراوا ريد دياموندز.

وخلال فيديو مصور، قال سعود آل سويلم عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “مبروك الفوز للنصر وعقبال الدوري والكأس، وبالطبع أتمنى الفوز لـ أوراوا على الهلال”.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يُعد تصريح آل سويلم هو الأول من نوعه في سياق “استفزاز” الغريم التقليدي، الهلال، حيث مارس هوايته المفضلة بالحديث عن الهلال بشكل مثير ومستمر في الموسم الماضي عندما كان رئيسًا للنصر.

بلايلي: رفضت الانتقال لنادي النصر تجنباً للمشاكل

كشف النجم الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي أنه رفض الكثير من العروض المغرية، من أجل الانتقال لصفوف الراقي.

وأوضح بلايلي، الذي توج بكأس الأمم الإفريقية 2019 مع منتخب محاربي الصحراء، أنه كان لديه أكثر من عرض احترافي، عربي وأوروبي، وكان من ضمنها عرضان سعوديان، من ناديي الأهلي والنصر، وفي الأخير فضل الانضمام للأهلي.

وبسؤوال بلايلي خلال تصريحات صحفية، لماذا اخترت عرض الأهلي ووافقت عليه؟ أجاب اللاعب: “الأهلي ناد كبير، ومن أول وهلة تقبلت العرض الأهلاوي بارتياح، بالإضافة إلى رغبة والدي بتمثيل الأهلي”.

وحول إن كان عرض الأهلي قد فاق عرض النصر ماديًا؟ أشار اللاعب بقوله: “لا.. ليس بسبب المادة ، فالنصر قدم لي عرضًا ماديًا مناسبًا”.

نادي النصر يضع شرطاً وحيداً لرحيل جوليانو في الانتقالات الشتوية

يسعى مجلس إدارة نادي النصر السعودي، لحسم مصير النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، خلال الفترة المقبلة، بسبب العروض المغرية التي يتلقاها اللاعب وخاصة من الدوري البرازيلي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية نقلا عن الصحفي البرازيلي “جويليرمي كوستا” فقد أصبحت أيام جوليانو معدودة في صفوف فريق النصر، لأن الإدارة تفكر في بيعه بالميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة النادي النصر، برئاسة صفوان السويكت قد وافقت على بيع اللاعب لنادي بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد أن تقدم الأخير بعرضًا إلى النصر، للتعاقد مع جوليانو، خلال فترة انتقالات يناير القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة