نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يخوض نادي الاتحاد بقيادة مدربه الجديد تين كات مباراة قوية ضد الرياض مساء يوم غدٍ الجمعة في إطار منافسات مباريات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن عن التعاقد مع المدرب الهولندي تين كات من أجل قيادة الفريق الأول الكروي خلفاً للتشيلي خوسيه سييرا الذي تمت إقالته بعد النتائج السلبية.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس والموافق 7/11/2019:

القرني مهدد بالغياب عن حماية عرين الاتحاد ضد الرياض

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موقف فواز القرني، حارس مرمى فريق اتحاد جدة، من المشاركة في مباراة الرياض المقبلة، بعد تعرضه للإصابة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن القرني قد تواجد في عيادة نادي الاتحاد، خلال اليومين الماضيين، وذلك من أجل استكمال برنامجه العلاجي للتعافي من إصابته.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن القرني تعرض للإصابة في نهاية شهر أكتوبر الماضي، ولم يتم الإعلان من جانب نادي الاتحاد عن طبيعة وحجم الإصابة حينها.

وذكرت “الرياضية” أن القرني قد شارك في التدريبات أمس، بعد تعافيه من الإصابة في الظهر، لافتةً إلى أن الجهاز الطبي سيحسم موقف الحارس من الظهور أمام الرياض، في مران اليوم.

ومن المتوقع أن يشارك الحارس أمين بخاري أساسياً مع الاتحاد أمام الرياض، كما سيتواجد محمد أبو عصيدة، الحارس الشاب على مقاعد البدلاء، حال تأكد غياب القرني.

تين كات يطالب نادي الاتحاد بحل أزمة رومارينيو

يسعى الهولندي هينيك تين كات، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، لترتيب أوضاع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل إفاقته من عثرته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومحاولة التقدم للأدوار القادمة بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ووجه تين كات طلبًا هامًا لإدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، بسرعة حسم أمر تمديد عقد النجم البرازيلي المتألق، رومارينيو، من أجل المحافظة على مكتسبات الفريق الاتحادي.

ويعتبر رومارينيو أحد ركائز النمور خلال الفترة الماضية، وزاد من اهتمام المدرب الهولندي باللاعب البرازيلي، لأنه سبق وأن دربه خلال فترته السابقة مع فريق الجزيرة الإماراتي.

باوك اليوناني وراء حرمان نادي الاتحاد من الرخصة الآسيوية

كشفت تقارير صحفية سعودية أمس  الأربعاء، عن سبب حرمان نادي الاتحاد السعودي من الحصول على الرخصة الآسيوية.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مستحقات نادي باوك اليوناني هي السبب وراء حرمان نادي اتحاد جدة من الحصول على الرخصة الآسيوية وذلك لعدم الالتزام بالمعايير المطلوبة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن نادي باوك يطالب الاتحاد بدفع مبلغ 5 ملايين يورو وهي القيمة المتبقية من صفقة انضمام الصربي ألكساندر بريجوفيتش إلى العميد خلال فترة انتقالات شتاء 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد المبرم بين الطرفين يبلغ نحو 10 ملايين يورو وتسلم النادي اليوناني دفعة أولى وهي 5 ملايين والدفعة الثانية مقسمة على دفعتين كل واحدة تبلغ 2.5 مليون والتي حلّت في 30/6/2019.

نائب رئيس نادي الاتحاد يفتح النار على الأجانب ويكشف سر التعاقد مع تين كات

فتح أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، النار على أجانب فريق “العميد”، كاشفاً أسباب تعاقد إدارة النادي مع المدير الفني الهولندي هينك تين كات.

وأكد كعكي في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “تم التعاقد مع تين كات بناءاً على سيرة ذاتية مميزة، ونصائح من بعض اللاعبين، ولقد تابعت مع المدرب مباراة الوصل، وتحدث عن بعض المشاكل منها عدم لعب الفريق بشكل جماعي”.

وأضاف: “تين كات لديه خبرة ومتمكن بشكل كبير وانضباطي وهذا ما نحتاجه حالياً، وعقدنا معه يمتد حتى نهاية الموسم ومع أفضلية التجديد لموسم اخر”.

وتابع: “وفرنا لسييرا كل شي طلبه من جميع النواحي وواجهنا ظروف، والاتحاد فريق كبير ولن يهبط، وعدم منافسة الفريق الآن هي بسبب الأجانب، وفي الفترة الشتوية سيتم تغييرهم بناءاً على رأي المدرب”.

وواصل: “لن نعيد الخطأ الذي حدث مع سييرا بخصوص اختيار الأجانب، لذلك التعاقد مع اللاعبين سيكون بالمشورة بين الإدارة والمدرب، وتم تحديد مركزين في الفريق بحاجة محترفين، وبدأ العمل في مفاوضات بدلاء لهم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة