هينيك تين كات مدرب الاتحاد

سعودي 360 – يسعى الهولندي هينيك تين كات، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، لترتيب أوضاع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل إفاقته من عثرته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومحاولة التقدم للأدوار القادمة بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأسندت إدارة نادي الاتحاد المسؤولية الفنية للعميد، للهولندي تين كات، المدرب السابق لنادي الوحدة الإماراتي وذو الخبرة الواسعة في الملاعب الأوروبية، خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا، الذي تدهورت معه أوضاع الفريق للغاية في بطولة الدوري، كما ودع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي.

تين كات يوجه بسرعة حل أزمة رومارينيو

ووجه تين كات طلبًا هامًا لإدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، بسرعة حسم أمر تمديد عقد النجم البرازيلي المتألق، رومارينيو، من أجل المحافظة على مكتسبات الفريق الاتحادي.

ويعتبر رومارينيو أحد ركائز النمور خلال الفترة الماضية، وزاد من اهتمام المدرب الهولندي باللاعب البرازيلي، لأنه سبق وأن دربه خلال فترته السابقة مع فريق الجزيرة الإماراتي.

تين كات يخوض أول مبارياته مع الاتحاد

من المقرر أن يقود الهولندي تين كات كتيبة النمور في المباراة القادمة أمام الرياض، غدا الجمعة، على استاد الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات الدور الـ 64 لبطولة كأس الملك للموسم الحالي.

وسوف ينهي تين كات تحضيراته الفنية لمواجهة العميد أمام الرياض، من خلال إجراء مناورة بين اللاعبين، سيعتمد من خلالها النهج الفني والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المواجهة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة