جمال بلعمري لاعب الشباب

سعودي 360 – حسم نادي الشباب السعودي، مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم، الدولي الجزائري جمال بلعمري، بعدما انتشرت العديد من الأنباء التي تشير لرغبة اللاعب في الرحيل عن الليوث.

وشدد مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب السعودي، أحمد المسعود، على عدم صحة الأنباء المتداولة حول رحيل المدافع الجزائري، جمال بلعمري خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه ليس للبيع في سوق الانتقالات.

وأضاف المسعود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بقوله: “كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن جمال بلعمري وعلاقته مع الشباب، وهو أمر أُشبع نفياً وتوضيحًا”.

وأصاف بقوله: “ولعلنا نؤكد مجدداً أن إدارة الشباب ليس لديها الرغبة في بيع اللاعب الذي مدد عقده مؤخراً مع الفريق لثلاثة مواسم”.

واختتم بقوله: “الليث تنتظره مباراة مهمة في البطولة العربية بعد يومين، ومؤسف أن ينساق المحبون حول الكثير من الشائعات والأطروحات التي أبعد ما تكون عن الواقع”.

الصحافة الجزائرية تؤكد رغبة بلعمري في الرحيل

ومن الجدير بالذكر أن صحيفة “النهار” الجزائرية، قد أكدت خلال وقت سابق، على أن بلعمري يرغب في الرحيل عن صفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب مشاكل عديدة بينه وبين إدارة النادي السعودي.

وألمحت الصحيفة لأن هناك العديد من الأندية الإماراتية والقطرية التي ترغب وبجدية في التعاقد مع جمال بلعمري، خاصة بعد تألقه مع المنتخب الجزائري في كأس الأمم الإفريقية 2019، بالإضافة إلى اهتمام نادي الاتحاد السعودي بوجه خاص بالتعاقد معه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة