روي فيتوريا مدرب النصر

سعودي 360 – أوضح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، شرطه الوحيد لالذي يقوم من خلاله بإشراك أي لاعب في مباريات العالمي.

وكشف روي فيتوريا عن السبب الذي دعاه لاستبعاد النجم الدولي النيجيري أحمد موسى من مواجهة أصفر العاصمة ضد الفصيلي، أمس الأربعاء بالدوري السعودي للمحترفين.

النصر يتفوق على الفيصلي وينازع الهلال على صدارة الدوري

تمكن الفريق النصراوي من حصد الفوز على حساب الفيصلي، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

جاء هدف أصفر العاصمة الأول بواسطة النجم المغربي عبدالرزاق حمداللة في الدقيقة 11 ، ثم أضاف جوليانو دي باولا هدف الحسم للنصر، في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وبهذا الفوز الغالي، يرتفع رصيد النصر إلى 20 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وبفارق الأهداف عن الهلال، بينما يتجمد رصيد الفصيلي عند 17 نقطة في المركز الرابع.

تصريحات فيتوريا تكشف سر استعباد فيتوريا

وتحدث فيتوريا بعدا انتهاء مباراة النصر والفيصلي بقوله: “حينما نلعب مبارياتنا أمام أي فريق كان، يجب أن يُشارك اللاعب الجاهز تمامًا من أجل الفوز، وهذا شرطي الوحيد”.

وأضاف بقوله: “أحمد موسى كان مصابًا لفترة طويلة ومتوقفًا عن اللعب، لذلك يجب أن تفهموا أن دخوله سيكون بشكل تدريجي”.

وتابع بقوله: “ممنون جدًّا للجماهير النصراوية التي حضرت أمام الفيصلي، ولعبنا أمام المنافس بهويتنا وهي السيطرة على الملعب حتى ولم تكن الكرة معنا في كافة أوقات المباراة”.

وفي ختام حديثه أكد روي فيتوريا، مدرب أصفر العاصمة، على أن الفريق أضاع أكثر من هدف؛ حيث كان من الممكن الفوز بنتيجة أكثر من 2- 0.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة