من مباراة النصر والفيصلي

سعودي 360 – ضرب فريق النصر، شباكه ضيفه الفيصلي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستضاف النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، نظيره الفيصلي، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول لفريق النصر في مرمى الفيصلي بالدقيقة 11، وأضاف البرازيلي جوليانو الهدف الثاني في الدقيقة 29.

ورفع النصر رصيده إلى 20 نقطة، ليعزز وصافته لجدول ترتيب الدوري السعودي، متساوياً مع الهلال صاحب الصدارة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 17 نقطة في المركز الرابع.

أفضل وأسوأ لاعب في النصر بعد الفوز على الفيصلي

حصل يحيى الشهري، مدافع فريق النصر، على أعلى تقييم بين زملائه في مواجهة الفيصلي، بواقع 7.7، وفقاً لموقع “سوفا سكور” العالمي المهتم بالإحصائيات ومستوى اللاعبين، يليه نورالدين أمرابط بتقييم 7.5.

وجاء البديل مختار علي كأسوأ لاعب في صفوف النصر أمام الفيصلي، بعد أن حصل على تقييم 6.2، أما في اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية، تقاسم الثلاثي عبدالله مادو ويحيى الشهري وعبدالله الخيبري أقل تقييم بواقع 6.9.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. تقييم لاعبي الهلال بعد التعادل مع الفتح وفقاً لموقع “سوفا سكور”

التشكيل الأساسي

حراسة المرمى: براد جونز 7.4

خط الدفاع: سلطان الغنام 7.7 – مايكون بيريرا 7.0 – عبدالله مادو 6.9 – عبدالرحمن العبيد 7.4

خط الوسط: بيتروس ماثيوس 7.1 – عبدالله الخيبري 6.9 – يحيى الشهري 6.9 – جوليانو دي باولا 7.3

خط الهجوم: نورالدين أمرابط 7.5 – عبدالرزاق حمدالله 7.4

البدلاء

مختار علي 6.2 – أحمد موسى 6.8 – عبدالرحمن الدوسري (لم يشارك سوى في 4 دقائق)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة